الرئيسية / منوعات / ON SPORT نتيجة وملخص اهداف مباراة الاهلى والمصرى نهائى كأس مصر 2017 /بث لايف ماتش الاهلي مباشر ومن الفائز؟!

ON SPORT نتيجة وملخص اهداف مباراة الاهلى والمصرى نهائى كأس مصر 2017 /بث لايف ماتش الاهلي مباشر ومن الفائز؟!

فى الانتظار على احر من الجمر اليوم من موقعنا الوعد الاخبارى وحتى الان ى الدقيقة الـ61 ومازالت النتيجة 0/0 لصالح الفريقين وانا من متابعة حصرية للمبارة اقدم لكم حيث تقام مباراة الأهلى والمصرى فى الثامنة مساء على استاد برج العرب وسط حراسة أمنية مشدّدة من جانب قوات الأمن بالإسكندرية والتى فرضت ضوابط صارمة من أجل الخروج بهذه المواجهة لبر الأمان، ويدير هذه المواجهة طاقم تحكيم نرويجى مكوّن من سفين أودفار موين (النرويج) حكم ساحة، وكيم توماس مساعد أول وماجنوس لاندبرج حكم مساعد ثانٍ وبدوى حميدة (مصر) حكما رابعًا.

ON SPORT نتيجة وملخص اهداف مباراة الاهلى والمصرى نهائى كأس السوبر المصري 2017 /بث لايف ماتش الاهلي مباشر ومن الفائز؟! .

وينتظر أن يلعب الأهلى مباراة المصرى بتشكيل مكوّن من شريف إكرامى ورامى ربيعة ومحمد نجيب وأحمد فتحى وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد وأحمد حمودى ووليد سليمان وجونيور أجايى.

ورغم أن الأهلى كان لا يعط اهتمام ببطولة الكأس ويسخّر كل جهوده وطموحاته اتجاه بطولة الدورى ودورى الأبطال الأفريقي، إلا أن الامور اختلفت هذه المرة وأصبح استعادة اللقب المحلى مطلبا جماهيريا، وهو ما نقله الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى للاعبين، مطالبًا إياهم بان يكللوا جهودهم ويحققوا الثنائية هذا الموسم بعد التتويج بالدورى فى نسخته الأخيرة.

ويتطلّع المصرى بقيادة حسام حسن إلى تكليل مشواره فى البطولة وكتابة تاريخ جديد له بالفوز باللقب للمرة الثانية فى تاريخه بعد أن توّج به عام 98 على حساب المقاون العرب بالفوز 4/3، كما أن موقعة الليلة لها حسابات خاصة للتوأم حسام وإبراهيم حسن اللذان يرغبان فى الفوز بأول بطولة فى مشوارهما التدريبى.

حيث يخوض الأهلى مساء اليوم مواجهة قوية ومصيرية حين يٌلاقى نظيره المصرى البورسعيدى فى نهائى كأس مصر بالنسخة رقم 87 وهى عُمر البطولة حتى الآن، ويدخل المارد الأحمر هذه المواجهة من أجل العودة لاحتضان الكأس مرة أخرى بعد فترة غياب هى الأطول فى تاريخه الأهلى المتوج بالبطولة الأعرق فى الكرة المصرية برقم قياسى يبلغ 35 مرة، فكانت آخر مرة فاز المارد الأحمر بالكأس عام 2007 على حساب غريمه الزمالك 4/3.