الرئيسية / فيد / متصعبهاش Cours كورسات ودروس اللغة الفرنسية للمبتدئين “تعلم الانجليزية فى نصف ساعة” Cours de français pour débutants بالفيديو (1.2.3)

متصعبهاش Cours كورسات ودروس اللغة الفرنسية للمبتدئين “تعلم الانجليزية فى نصف ساعة” Cours de français pour débutants بالفيديو (1.2.3)

للساده محبى تعلم اللغات اتقان لغات العالم ومن اهمها اللغة الانجليزية والفرنسية اصبح الحل الامثل للوصول الى اعلى المراتب بمنتهى السهولة لا تحتاج الى تعلم الكورسات فى لامعاهد الخاصة التى تكلفك الكثير من  المال فقط من موقعنا الوعد الاخبارى بقديوهات مقسمة الى دروس سهله للمبتدئين اقدم لكم دروس تعلم اللغة الفرنسية .

Cours دروس اللغة الفرنسية للمبتدئين الدرس “تعلم الانجليزية فى نصف ساعة” Cours de français pour débutants بالفيديو (1.2.3).

كورسات ودروس اللغة الفرنسية
تعلم الفرنسية من الصفر للاحتراف جميع الدروس مشروحة باللغة العربية
كورس لغة فرنسية كامل
كورس اللغة الفرنسية
كورس تعليم اللغة الفرنسية myegy
كورس لغة فرنسية pdf
تعلم الفرنسية من الصفر الى الاحتراف pdf
كورس لغة فرنسية myegy
تعلم الفرنسية بالصوت والصورة للمبتدئين

1 تطبيق “Learn French by Bravolol ” وهو من أكثر التطبيقات المثالية للمبتدئين، فهذا التطبيق يعلمك أكثر من 800 من كلمات والعبارات الأكثر شيوعاً والتى توفر لك استفادة واسعة، وبنفس الوقت هو سهل الاستخدام.

2 ” Learn French – Speak French ” وعن تطبيق “Learn French – Speak French ” فهو تطبيق ممتاز من أجل تعلم اللغة الفرنسية ويستخدمة أكثر من 50 مليون شخص من شتى أنحاء العالم، فهو يستهدف هؤلاء الذين يبحثون عن تطور أنفسهم ولغتهم ونطقهم للكلمات حتى الصعب منها كما يضم هذا التطبيق وحدات متنوعة لتصل لكل المستخدمين، وهى وحدات المفردات والنحو والحوارات الصوتية والألعاب اللغوية.

3 ” Learn French 6000 Words ” تطبيق ” Learn French 6000 Words ” وهو خاص بالمفردات، وتم إعداده من أجل تعليمك 6000 كلمة من الأكثر شيوعا باللغة الفرنسية، ويمكنك اختبار معلوماتك باستخدام واحدة من الألعاب اللغوية السبعة المتاحة.

4 “Le Conjugueur” تطبيق ” Le Conjugueur” يساعدك على التخلص من الأخطاء اللغوية، وذلك إذا كنت بالفعل على دراية بالقواعد والعبارات الأساسية للغة.

5 ” Duolingo”  هو من التطبيقات اللغوية التى تجعلك تتقن اللغة الفرنسية، ويقال أن دراستك بهذا التطبيق لمدة 34 ساعة تعادل فصل دراسى من التعليم الجامعي”، بينما وصفه الكثير من مستخدميه بأنه سهل وممتع.