الرئيسية / فيد / الأردن: نتيجة الأنتخابات الاردنية 2017 الأولي الهيئة الأنتخابية المستقلة نتائج البلدية الأردنية اللامركزية :بالاسم |الزرقاء ،العقبة ،أربد ،البلقاء ،مادبا

الأردن: نتيجة الأنتخابات الاردنية 2017 الأولي الهيئة الأنتخابية المستقلة نتائج البلدية الأردنية اللامركزية :بالاسم |الزرقاء ،العقبة ،أربد ،البلقاء ،مادبا

بعد الفرز وفى انتظار النتائج الاولية التى تخص نتائج الانتخابات الاردنية البلدية اللامركزية حيث تم فتح 18 صالة رياضية لاستقبال الناخبين لتسهيل عمليات الفرز، وشارك 25 ألف معلم إداري في الانتخابات البلدية واللامركزية بالأردن، أعلنت مؤشرات الإحصاء عن معدلات الأعداد التي لها حق في الانتخابات البلدية واللامركزية.

الأردن: نتيجة الأنتخابات الاردنية 2017 الأولي الهيئة الأنتخابية المستقلة نتائج البلدية الأردنية اللامركزية :بالاسم |الزرقاء ،العقبة ،أربد ،البلقاء ،مادبا .

وقدرت بحوالي 4 مليون صوت، كما أشارت الإحصاءات عن زيادة عدد الإناث عن الذكور في انتخابات هذا العام، ووصلت عدد رجال الأمن حوالي 20 ألف رجل أمن من أجل تأمين الانتخابات البلدية واللامركزية الأردنية.

بلغت نسبة المشاركة في الانتخابات إلي 31%، نتائج الانتخابات الأردنية البلدية واللامركزية 2017، والتي من المقرر الإعلان عنها عقب فرز أصوات الناخبين في جميع المدن والمحافظات.

من المقرر الإعلان عن نتائج الانتخابات بالأردن خلال الساعات القادمة، عبر موقع الهيئة الانتخابية المستقلة، للاستعلام بكافة المدن والمحافظات، وقد تم إغلاق مراكز الاقتراع وسوف تنطلق عمليات الفرز علي الفور، وبعدها تصبح النتائج متاحة في محافظة عمان، محافظة الزرقاء، محافظة العقبة، محافظة أربد، محافظة البلقاء، محافظة مادبا، محافظة الطفيلة، محافظة معان، محافظة جرش، محافظة عجلون، محافظة الكرك، محافظة المفرق.