iPhone 8 ايفون ثمانية (مواصفات ,سعر ,امكانيات) special edition صور الايفون 2022

فى الانتظار للهاتف الامثل كما قالت ابل عن هاتفها الاخير ايفون 8 ثمانية وموعد نزولة وجميع المواصفات التى طرحت عن الهاتف الجديد والمميز وكما عودتنا ابل على الاسعار المر تفعة والمبالغ فيها اقدم لكم كل البيانات .

iPhone 8 ايفون ثمانية (مواصفات ,سعر ,امكانيات) special edition صور الايفون 2022 .

iPhone 8 : أغلب التقارير تقول إن أبل ستطرح الهاتف المقبل مع ثلاث نسخ وهم آيفون 7s و 7s بلس، بالإضافة إلى 8.

iPhone Pro : استكمالا لسلسة الأجهزة التى طرحتها أبل أَثْنَاء السنوات السابقة التى تحمل اسم “برو” مثل ماك بوك برو، وآيباد برو، توقع البعض أن تأتى النسخة المميزة تحت هذا الاسم.

iPhone X :  الترجيح الأكبر أن تكون النسخة الثالثة من الهاتف المنتظر باسم X، وهو رمز يشير إلى أنها نسخة خاصة، وهناك بعض الآراء التى تقول أنه سيكون آيفون 10.

iPhone Anniversary Edition : أَثْنَاء السنوات السابقة أطـلقت شركة أبل نسخة خاصة صغيرة الحجم من هاتفها آيفون 6s وكانت تحمل اسم آيفون se اختصارا لـ special edition ، لذلك يرى البعض أن آيفون المقبل سيحمل اختصار لـ Anniversary Edition.

الكشف عن هاتف آيفون 8 المقبل رسميا، يصبح المستخدمون أكثر تشوقا لرؤية جهاز أبل المقبل، ولكن هذا العام الأمر مميز بشكل كبير، لأن الجهاز الجديد يحمل أهمية كبيرة، إذ إنه يأتى احتفالا من الشركة الأمريكية العملاقة بمرور 10 أعوام على إطلاق أول هاتف آيفون فى العـالم، وهناك تسريبات متعددة اقترحت أكثر من اسم ستطلقه أبل على الجهاز الجديد، ولكن حتى الآن لم يتم تأكيد أى منهم.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.