الرئيسية / تقنية / جوال شياومى ميا ميكس Xiaomi Mi Mix 2 “سعر ,مميزات” لا تنافس ,رامات عالية كاميرا غاية الدقة

جوال شياومى ميا ميكس Xiaomi Mi Mix 2 “سعر ,مميزات” لا تنافس ,رامات عالية كاميرا غاية الدقة

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم لكم اليم حيث تصميم مفاهيمي للمنتج Xiaomi Mi Mix 2 “، من قبل المصمم الفرنسي Phillippe Starck في حسابه الشخصي على شبكة الفيسبوك. في الوهلة الأولى، ستعتقد بأن هذا الهاتف هو واحد من هواتف Galaxy بسبب تواجد خلفية للسماء مليئة بالنجوم علما أنه يشبه كثيرًا الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

جوال شياومى ميا ميكس Xiaomi Mi Mix 2 “سعر ,مميزات” لا تنافس ,رامات عالية كاميرا غاية الدقة .

ومع ذلك، الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 يبدو أجمل نسبيا بالمقارنة مع هواتف سامسونج بفضل الحواف المنحنية والإطار النحيف جدًا للشاشة في الجانب الأيمن والأيسر والعلوي، وأيضا بفضل تقليص الإطار السفلي للشاشة حيث تتواجد الكاميرا الأمامية مما يسمح للشاشة بتغطية أكثر من 91 في المئة من واجهة الجهاز.

إذا كان هذا هو التصميم المفاهيمي للهاتف Xiaomi Mi Mix 2، فنحن متحمسون جدًا لرؤية كيف سيبدو المنتج النهائي. وفي حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 مع مواصفات تقنية راقية جدًا تحتوى شاشة AMOLED منحنية الطرفين بحجم 6.4 إنش وبدقة Quad HD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB. وعلاوة على ذلك، فمن المحتمل أن يأتي هذا الهاتف مسبقا مع روم MIUI 9 والذي يستند على نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat. وبالنسبة للنسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية، فمن شأنها أن تكلف 600 دولار أمريكي، في حين من المرجح أن تكلف النسخة التي تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية نحو 750 دولار أمريكي علما أنه من المحتمل أن يتم إصدار الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 في الربع الرابع من هذا العام.

وفي الوقت نفسه، تم عرض صورة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo هي طبق الأصل للتصميم المفاهيمي الذي قام المصمم الفرنسي Phillippe Starck بمشاركته على شبكة الفيسبوك. هناك ثلاث صور مع خلفيات الشاشة الرئيسية.

هذه هي أفضل الصور التي حصلنا عليها حتى الآن للهاتف Xiaomi Mi Mix 2 قبل أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي. في الواقع، لقد تم رفع فيديو على الفيسبوك يظهر الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 من جميع الزوايا. هذا الفيديو يأتي من المصمم الفرنسي Phillippe Starck، وهو نفسه المصمم الذي كان وراء تصميم الهاتف Xiaomi Mi Mix، ونحن نعتقد بأن هذا التصميم المجسد في هذا الفيديو هو للنسخة النهائية من الهاتف Xiaomi Mi Mix 2.