الرئيسية / اسعار / school عدنا.. اسعار لبس المدارس 2018 “اليونيفورم الازرق ,الرمادي ,البني ,زيتى” الزى المدرسى للطلاب (اولاد وبنات) بالجملة

school عدنا.. اسعار لبس المدارس 2018 “اليونيفورم الازرق ,الرمادي ,البني ,زيتى” الزى المدرسى للطلاب (اولاد وبنات) بالجملة

فقط ايام على بداية اول ايام العام الدراسى 2018 حيث انه ومع بداية العام الدراسى الجديد 2018 لا تخلو الطلبات من الاهالى للبس والشنط والادوات المدرسية وغيرها وغيرها من المتطلبات بعيدا جدا عن الدروس التى لها جيز كبيرر من مالية الاهالى وانا اليوم من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم اسعار وصور احدث تشكيلة من لبس المدارس 2018 بجميع الالوان للاولاد والبنات .

عدنا.. اسعار لبس المدارس 2018 “اليونيفورم الازرق ,الرمادي ,البني ,زيتى” الزى المدرسى للطلاب (اولاد وبنات) بالجملة .

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم لكم اشيك واحدث موديلات ملابس مدرسة ابتدائي لجميع الطلاب بنات واولاد 2018 .
ومن هنا فقط شاهد كل ما هو حديث اقدم لكم الزى المدرسى للبنات فى جميع المحافظات المصريو “اليونيفورم” 2017 .
بالصور والتفصيل جاهز ومفصل موديلات ملابس مدارس للبنات والادولاد بجميع الالوان المدرسية .
واليكم منا احدث ملابس المدارس الثانوية للبنات ومعها ايضا  ,وهذا ايضا الزي المدرسي الجديد بالصور في مصر ,وايضا لبس مدارس اعدادى بنات ,وبالنمسبة للاسعار التى تشغل بال الاهالى بشكل كبير اقدم لكم اماكن بيع الزى المدرسى بالقاهرة بارخص واقل الاسعار .
احدث موديلات ملابس المدارس الثانوية 2017/2018 .

الزى المدرسى الثانوى فى مصر// موديلات ملابس مدرسة ابتدائي إن الأسعار مرتفعة إرتفاعً باهظً والأسرة المصرية التي يكون لديها أكثر من طفل لا تستطيع شراء الملابس المدرسية الجاهزة وبهذه الأسعار ، وجاءت أيضا أسعار الشنط المدرسية في زيادة عن الأعوام السابقة  وتتراوح من 30 جنيها حتى 100 جنيه ، وأكد أصحاب المحلات أن ارتفاع الأسعار جاءت نسبة لارتفاع الخامات و الذين قالوا : نحن نقوم بعمل تخفيضات لكي نتيح للأسر المصرية شراء لبس المدارس .

الزي المدرسي الجديد بالصور في مصر// وتوجد مدارس متهالكة بالمحافظة ومؤجرة وعددها 1000 مدرسة منها 500 مدرسة متهالكة وغير صالحة مثل مدرسة المطيعة الإعدادية المشتركة ومدرسة الاستقلال الابتدائية بموشا وأيضا مدرسة البنات الإبتدائية بمنقباد ، كما أكد أهالي القرية أنها غير مؤهلة وغير صحية لأنها مبنية بالطوب اللبن وهى عبارة عن دورين وكل دور به فصلين ، حيث يوجد بالفصول حشرات وحيوانات مثل الفئران والثعابين الصغيرة .

صورة ذات صلة

الزى المدرسى للبنات// وعن أسعار ملابس المدارس 2018 فقد قام وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة السويس بانه لن يتم أي تغير في الزي المدرسي لهذا العام في جميع المراحل الدراسية الثلاثة وهي الابتدائي والإعدادي والثانوي ، وذلك مساهمة من الإدارة في تخفيف العبء علي أولياء الأمور .

الزى المدرسى فى مصر// وعن أسعار ملابس المدارس 2018 فقد جاءت عائق في طريق الأهالي حيث أن الأسعار تتراوح من 70 جنيه والي 150 جنيه مؤكدين الأسعار تكون مرتفعة عن العام الماضي وأنها ليست في متناول الأسر محدودة الدخل .

صورة ذات صلة

موديلات ملابس مدارس للبنات// وان الأهالي ليسوا بمقدرتهم في وسط الغلاء الفاحش للأسعار الخاصة بالزي المدرسي في شراء زي جديد حيث قررت الكثير من الأسر في الذهاب إلي المدارس بزي العام الماضي وذلك لتخفيف الأعباء عن الأهلي .

احدث ملابس المدارس الثانوية للبنات// اسعار لبس المدارس 2018: وجاءت مشاكل الطلاب كعبء ثقيل على أغلب الأسر المصرية بدء من لبس المدارس و مصاريف الكتب الدراسية ومصاريف الدروس الخصوصية وجاءت أسعار الملابس المدرسية كعائق أمام الأهالي حيث أكدوا على زيادة أسعار الملابس حيث تتراوح أسعارها ما بين 70 جنيها حتى 150:اماكن بيع الزى المدرسى بالقاهرة .