الرئيسية / ترفية / +18 فيديو كليب ميرنا مجدي المثير للجدل ,السخرية ,الانحطاط “نجمة ركبنى المرجحية VS ميرنا مجدى اراب جوت تالنت” شاهده كامل

+18 فيديو كليب ميرنا مجدي المثير للجدل ,السخرية ,الانحطاط “نجمة ركبنى المرجحية VS ميرنا مجدى اراب جوت تالنت” شاهده كامل

قمة السخرية او بصرحة انا لا اعلم كيف اصنفها ولكن هذا غير لائق غير لائق ,,هذا الفيديو هو بمثابة كليب استعراض يداخل غرفة نومها، تروي من خلاله تفاصيل رؤيتها له في المنام، وطلبت منه إضافتها على مواقع التواصل الاجتماعي واختتمت كلامها بالتهديد بالانتحار في حالة عدم تمثيلها “دويتو” معه، وتقول كلمات الأغنية التي لحنتها لتستميل قلب عز: “نفسي اروح معاك بأي حتة واركب وراه البسكليتة”.

+18 فيديو كليب ميرنا مجدي المثير للجدل ,السخرية ,الانحطاط “نجمة ركبنى المرجحية VS ميرنا مجدى اراب جوت تالنت” شاهده كامل .

واندهش مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي لاستخدامها “البسكلتة” وكانت من قبلها داليا استخدمت ” المرجيحة” كنمط للغزل الحديث، وفي الوقت ذاته قال المعلقون، إن الممثلة “زينة” بجمالها فشلت باستمالة قلب عز فكيف لميرنا أن تستطيع حيث كشف الفنان المصري أحمد الفيشاوي لأول مرة عن حديث جانبي دار بينه وبين الفنان أحمد عز في كواليس فيلم “أولاد رزق”، فيما يخص قضية نسب توأم زينة له.

وقال الممثل المثير للجدل خلال لقائه في برنامج “شباب توك” على قناة DW الألمانية، أن عز سأله عن رأيه في قضية نسب توأم زينة له، خاصة وإنه مر بذات التجربة منذ سنوات مع ابنته الوحيدة لينا، مشيراً إلى أنه أجاب على سؤاله بأن عليه أن يفعل ما يشير اليه قلبك ويمليه عليه ضميره، فحتى لو بدت أن تجربتهما متشابه فهذا لا يعني أنهما متطابقتين.

نشرت ميرنا مجدي، إحدى المتسابقات في Arabs got talent، فيديو جديدًا وهي تتغزّل بالممثل أحمد عز، وتحاول ان ترتب معه موعدًا مبني على حلم إنتابها، بطريقة مثيرة للسخرية.

وفي التفاصيل، أثارت الشابة الجدل بماكياجها السيّئ وبالألوان غير المنسقة، ولمست سخرية المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتحدث عن مدى حبها لعز.