حلا شيحة تنتقب :من كامل الاوصاف بالحجاب الى النقاب (حلا شيحة تعلن رسميا ارتدائها النقاب) بالصورة

من اجمل ما يرحب بها الشعب المصرى وجميع الناس على الامثل هو الهداية الى طريق الله عز وجل قلبا وقالبا وانا اليوم من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم التفاصيل الكاملة عن قصة ارتداء حلا شيحة النقاب بعد ارتدائها الحجاب .

حلا شيحة تنتقب :من كامل الاوصاف بالحجاب الى النقاب (حلا شيحة تعلن رسميا ارتدائها النقاب) بالصورة .

تباينت ردود أفعال جمهور السوشيال ميديا بعد تداول تلك الصور، حيث وصل عدد “شير” صورة حلا شيحة إلى أكثر من 2100 ، ورغم أن أغلبهم رحب بهذا القرار الجرئ، إلا أن هناك أيضا البعض الذى انتقده بشدة .

الملفت فى الأمر أن حلا كانت حريصة على الرد على جميع الردود التى تلقتها عبر صفحتها وتحديدا فى ذلك المنشور، حيث أكثرت من الأدية، وتمنت الهداية لكثير من الفتايات اللائى علقن على صورتها بالنقاب حيث يذكر أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحة كان فيلم “كامل الأوصاف” والذى أنتج قبل 11 عاما، ولعب بطولته عامر منيب، وظهرت به حلا بالحجاب .

حث ان حالة من الجدل، تسببت فيها صفحة منسوبة للفنانة المعتزلة حلا شيحة، وذلك بسبب نشرها صورتين لها بالنقاب، على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حيث نشرت حلا الصورتين، وعلقت عليهما قائلة : والله ثم والله لو نزل هذا القران في قلوبنا لاصبحنا خير البشر.. اللهم اجعلنا ممن يقرأ القرآن و يتدبر معانيه.. والله هو سببا لرحمة الله لنا والخشية والمغفرة والرحمة.. اللهم اجعلنا من أهل القرآن.. كتابك يارب نورنا في الدنيا والأخرة.. ثم طاعتك يارب وطاعة نبيك محمد صلي الله عليه وسلم”.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.