الرئيسية / منوعات / الدكتورة مونيكا صدقي وفضيحة جروب “كيف تشقطين ذكراً” صور الفتيات عاريات ما بين السخرية على الانترنت ,نهاية اللهو باعراض الناس

الدكتورة مونيكا صدقي وفضيحة جروب “كيف تشقطين ذكراً” صور الفتيات عاريات ما بين السخرية على الانترنت ,نهاية اللهو باعراض الناس

بعيد عن الحرام  وان حرمات الناس لا عبث بها وان من فعلا  هذا سيجازى عليه انا اقدم لكم قصه فتاة الصيدلة الطبيبة مونيكا صدقى حيث سرقت صور فتاة تدعى، مونيكا صدقي، طالبة صيدلة، من على موقع التواصل “انستجرام”، ودشنت صفحة بصورها تحمل اسم بنت آخرى تحمل “سلمى حجازي”.

الدكتورة مونيكا صدقي وفضيحة جروب “كيف تشقطين ذكراً” صور الفتيات عاريات ما بين السخرية على الانترنت ,نهاية اللهو باعراض الناس.

بعدها نشرت صور “مونيكا” على جروب “كيف تشقطين ذكراً” عبر الحساب المسمى سلمى حجازي، ولكنها صور عارية مركبة على صورة “مونيكا”، وهو ما دفع الفتايات للسخرية والهجوم عليها.

نتيجة بحث الصور عن مونيكا صدقي

لم تكن “مونيكا” تعرف ما حدث، لإنها ليست داخل جروب “كيف تشقطين ذكراً” إلا أنها فوجئت بصورها متداولة على الصفحات المعروفة داخل “الفيس بوك”، وهاتفها الكثير من أصدقائها بعد هذه الصدمة التي تلقونها.

وبعد الضغط النفسي الذى تعرضت له طالبة الصيدلة، حاولت غلق الحساب المزيف وهو ما تمكنت منه، ولكن ما لم تتمكن منه منع نشر صورها العارية عبر الصفحات، فلم تجد سوى أن تخرج عبر فيديو تتحدث لمتابعيها، مؤكدة أن الجميع يعرف أخلاقها وأنها لا تفعل ذلك مطلقاً.

صورة ذات صلة

وأضاف باكية: “أنا مش عارفة أعمل ايه.. انتوا معندكوش رحمة.. لازم أطلع اتكلم لاني تعبت” وتابعت: “أنا حياتي تدمر عشان ايه.. أنا عايشة في حالي.. أنا مش عارفة أعمل ايه”.

صورة ذات صلة

تحولت سخرية الفتايات عبر الجروب السري “كيف تشقطين ذكراً” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إلى تدمير حياة فتاة بكلية الصيدلة، مما جعلها تخرج عبر فيديو باكية لتوضيح ما حدث معها.