الرئيسية / وظائف / وظائف خالية ,فرص عمل بالسعودية /الكويت /الامارات /الاردن /عمان ..عقود عمل موثقة باعلى الاجور لكل الفئات ,شروط واوراق مطلوبة |القوى العاملة 2018

وظائف خالية ,فرص عمل بالسعودية /الكويت /الامارات /الاردن /عمان ..عقود عمل موثقة باعلى الاجور لكل الفئات ,شروط واوراق مطلوبة |القوى العاملة 2018

المسعى الافضل للشباب المصرى الباحث عن فرص عمل باعلى اجر واقصى تامينات مرجوة من الوظيفة وهذا قليل ما يحدث فى مصر ولهذا يتجة الكثيرين للعمل فى الخارج وانا من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم اليوم حيث يمكنك  الاطلاع على كافة تفاصيل الوظائف الخالية المقدمة من هنا .

وظائف خالية ,فرص عمل بالسعودية /الكويت /الامارات /الاردن /عمان ..عقود عمل موثقة باعلى الاجور لكل الفئات ,شروط واوراق مطلوبة |القوى العاملة 2018 .

لافتًا إلى أن المجتمع المصري يحتاج إلى الوقوف بجانب الدولة لتحقيق الاستقرار، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بوزارة القوى العاملة؛ لاستعراض أهم الملفات التي تم إنجازها خلال الفترة الماضية، والخطط المستقبلية للوزاة.

واضاف الوزير: “مصر لديها حق علينا ويجب علينا النظر إليها، والوقوف مع مصلحة البلد، وأن يحكمنا هذا العنصر الرئيسي في حياتنا؛ لمحاربة جميع العوائق والمساهمة في تقدم البلاد” وأكد “سعفان” على حدوث طفرة كبيرة لمصر مع نهاية عام 2017، وبداية عام 2018، في جميع المجالات والقطاعات.

مشيرًا إلى أن نجاح وزارة القوى العاملة ليس نابعًا عن مجهود الوزير فقط، ولكن نتاج عمل خلية نحل داخل 27 محافظة، ومجهود 25 ألف موظف، لخدمة المواطن المصري في مصر والدول العربية أيضًا.

هذا وبعد ان أكد وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن الإعلام الصحيح يقضي على مصدري الشائعات، ويمنعها وهى أفضل وسيلة لمحاربة الإرهاب حيث قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن ملف ذوي القدرات الخاصة، تم البدء في التعامل معه من خلال مجموعه من ذوي الاحتياجات الخاصة يتميزون بحماس غير عادي.

وتابع “سعفان”، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء الأربعاء، أنه تم إنشاء صفحة لهم على موقع الإنترنت لكي يُسجل من يرغب في العمل منهم، لافتًا إلى أن عدد من قاموا بتسجيل أنفسهم في هذه الصفحة إلى الآن 500 ألف فرد وأشار إلى أن عام 2018 سيكون عام ذوي القدرات الخاصة مثلما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي.