الرئيسية / وظائف / وظائف الطب الشرعى 2018 وزارة العدل (المستوفيين الشروط) رئيس قطاع الطب الشرعى :الفئات المطلوبة + الاجور

وظائف الطب الشرعى 2018 وزارة العدل (المستوفيين الشروط) رئيس قطاع الطب الشرعى :الفئات المطلوبة + الاجور

وظائف الطب الشرعى 2018:× حسب حاجة العمل، وفقًا لقانون رقم 96 لسنة 1952، بشأن تنظيم أعمال الخبرة أمام جهات القضاء، وقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، وقرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 531 لسنة 2016. ووضعت مصلحة الطب شروطًا عامة هي: – ألا يزيد سن المتقدم لهذه الوظيفة عن 30 سنة من تاريخ نشر الإعلان…. اسماء المقبولين فى مسابقة الطب الشرعى 2018.

وظائف الطب الشرعى 2018 وزارة العدل (المستوفيين الشروط) رئيس قطاع الطب الشرعى :الفئات المطلوبة + الاجور .

مرتبات الصيادلة في مصلحة الطب الشرعي×؛ أن ترسل الطلبات باسم الدكتور رئيس قطاع الطب الشرعي، وكبير الأطباء الشرعيين على العنوان (شارع بيرم التونسي- السيدة زينب – القاهرة)، بالبريد المسجل مصحوبًا بعلم الوصول خلال خمسة عشر يوما من تاريخ النشر، ويكتب على المظروف إعلان رقم 2 لسنة 2017، والمسمى الوظيفي المتقدم لها، ويرفق به طلب موضحًا فيه الوظيفة المتقدم لها مع إرفاق المستندات الآتية: 1- صورة ضوئية من الشهادة الدالة على التخرج موضحًا بها عدد الدرجات الكلية والتقدير العام.

مصلحة الطب الشرعى بوزارة العدل/؛ 2 – صورة ضوئية من الشهادة الدالة على التقديرات للمواد الدراسية خلال سنوات الدراسة التراكمية. 3- صورة ضوئية من شهادة الميلاد مميكنة حديثة. 4- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي بوجهيها سارية على أن يكون تاريخ صدورها قبل سنة من تاريخ نشر الإعلان. 5- صورة ضوئية من الموقف من التجنيد للذكور، والموقف من الخدمة العامة للإناث.

اسماء الناجحين في مسابقة الطب الشرعي؛× 6- صورة ضوئية من ترخيص مزاولة المهنة. 7- صورة من تحديد الموقف من التكليف. 8- أصل صحيفة الحالة الجنائية موجهة لمصلحة الطب الشرعي. 9-عدد 6 صور فوتوغرافية 4 × 6. وأكدت مصلحة الطب أنه لن يتم قبول الطلبات غير مستوفاه للمستندات المنوه عنها أنفًا أو المقدمة باليد أو السابقة على تاريخ نشر الإعلان أو المرسلة بعد الموعد المحدد

الطب الشرعى للصيادله .وأضافت أنه سوف يتم إعلان كشوف بالأسماء وتواريخ المقابلة الشخصية للمستوفيين الشروط، وذلك بلوحة الإعلانات بديوان عام المحافظة، وفي حالة اجتياز المقابلة الشخصية يكون التعيين بحسب الأسبقية الواردة في الترتيب النهائي لنتيجة الامتحان، وعند التساوي يقدم الأعلى في مرتبة الحصول على المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة فالدرجة الأعلى في ذات المرتبة فالأعلى مؤهلًا فالأقدم في التخرج، فالأكبر سنًا، وذلك وفقًا للمادة 12 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.

موقع وزارة العدل مصلحة الطب الشرعى:؛ وأعلنت المصلحة عن حاجتها لشغل 18 وظيفة معاون طبيب شرعي ميداني، (أخصائي ثالث من الدرجة الثالثة بالمجموعة النوعية لوظائف الطب الشرعي الميداني) من الحاصلين على بكالوريوس طب وجراحة لعام (2013)، وما بعدها بتقدير عام (جيد جدًا)، على الأقل للتعيين بالمحافظات المختلفة… وزارة العدل المصرية وظائف خالية .