الرئيسية / تقنية / +Samsung Galaxy J7 سامسونج جالاكسى جي سفن 7 ,موبايل سامسونج الحديث 2018 |اندرويد نوجا 7.0

+Samsung Galaxy J7 سامسونج جالاكسى جي سفن 7 ,موبايل سامسونج الحديث 2018 |اندرويد نوجا 7.0

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم لكم حيث انه ومن المعروف ان سلسلة ” جالكسي J Series ” هي سلسلة موجهة للفئة المتوسطة و الادنى من المتوسطة لذلك كشفت من خلالها عن الجوال سامسونج Galaxy J7 Plus ليكون مخصص للفئة ذات الدخل المتوسط .

+Samsung Galaxy J7 سامسونج جالاكسى جي سفن 7 ,موبايل سامسونج الحديث 2018 |اندرويد نوجا 7.0 .

هذا الجوال يأتي بشاشة مقاس 5.5 انش سوبر لومليد و بدرجة وضوح فل اتش دي 1080p و نظام تشغيل اندرويد نوجا 7.0 ، اما الكاميرا الخلفي و هي الاهم في هذا الحدث تأتي بمستشعرين الاول بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/1.7 و الثاني بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/1.9 و اهتمت كذلك الشركة بالكاميرا الامامية فهي بدقة 16 ميجابكسل و هي تعتبر ممتازة لمحبي التقاط الصور الذاتية كما ان فتحة العدسة F/1.9 .

و تعتبر اهيمة وجود كاميرا ثنائية ” مزدوجة ” بأي جوال لتحسين التقريب البصري فعند عمل زووم لن تحصل على بيكسلات على الشاشة بالاضافة الى التقاط صور اوسع و عمل ضبابية على اجزء الخلفية من التركيز .

الذاكرة الداخلية فهي سعة 32 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و المعالج فهو ثماني النواه Octa Core ضمن فئة MediaTek Helio P20 و يأتي الزر الرئيسي من الجوال بمستشعر للبصمات ، ذلك بالاضافة الى خاصية البلوتوث و خاصية الاتصال بشبكات الواي فاي والتواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع و امكانية اضافة شريحتي اتصال .

 

هذا الجوال سيتوافر في الاسواق بثلاث خيارات من الالوان ” الوردي مع شاشة بيضاء ، البيج مع شاشة بيضاء ، الاسود مع شاشة سوداء ” حيث انه وكما اوضحنا سابقا فالجوال ينتمي الى فئة الجوالات المتوسطة و لذلك فان سعره لن يزيد عن 350 دولار و هو ما يعادل 1300 ريال .

بحسب ما أعلنت شركة سامسونج فان السوق التايلاندي سيكون الاول في استقبال و بيع هذا الجوال ، ستبدأ عملية الحجز المسبق عبر موقع سامسونج تايلند في الفترة الحالية و سيستمر حتى منتصف شهر سبتمبر الحالي ثم سيبدأ الشركة في ارسال الجوالات الى العملاء اصحاب الحجز المسبق و يتوقع بداية من شهر اكتوبر القادم قد يتم طرحه في الاسواق العالمية .