الرئيسية / رياضة / شاهد بالصور “جميلات مدرجات ماتش مصر واوغندا ” اشهر الفنانات المصريات يشجعون منتخب مصر “فيديو”

شاهد بالصور “جميلات مدرجات ماتش مصر واوغندا ” اشهر الفنانات المصريات يشجعون منتخب مصر “فيديو”

انا كنت ف المبارة البارحة وشكرتاصدقائي بالعديد من الصور لي من داخل المباراة وايضا كان لى فيديو بث مباشر من قلب مدرجات استاد الاسكندرية حيث ان من الفنانين الذين حضروا المباراة في الاستاد الممثلة نجلاء بدر، والتي شاركت جمهورها بصور من المدرجات لتنقل لهم الأجواء، وكشفت أنها المرة الأولى بالنسبة لها التي تحضر فيها مباراة في مصر.

شاهد بالصور “جميلات مدرجات ماتش مصر واوغندا ” اشهر الفنانات المصريات يشجعون منتخب مصر “فيديو” .

كما حضر الممثل عمرو سعد المباراة، وشارك صورته من المدرجات وهو يحمل العلم المصري، وبارك للفريق وللجمهور على الفوز ,أما الشاعر الغنائي أمير طعيمة، فحضر المباراة برفقة اللاعب المعتزل إسلام الشاطر.

وانتهت المباراة بفوز مصر بهدف دون مقابل، ليتصدّر المجموعة الخامسة بتسع نقاط، مقابل 7 نقاط لأوغندا، و5 لغانا، ونقطة واحدة للكونغو ويتبقى لمنتخب الفراعنة الفوز على فريق الكونغو، مع تعثر أوغندا بالتعادل أو الهزيمة أمام غانا في الجولة المقبلة للتأهل رسميا إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

حقق المنتخب المصري لكرة القدم فوزا هاما على نظيرة الأوغندي، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018  حيث حرص عدد من الفنانين على مؤازرة المنتخب وتشجيعه في مبارته الهامة، وحضور المباراة وسط الجمهور والاحتفال معهم.