الرئيسية / منوعات / اخر اخبار إعصار إرما “mobasher” كوارث وخسائر مالية بفلوريدا بعاصفة من الفئة الاولى اعصار ارما (بالصورو متابعة فيديو)

اخر اخبار إعصار إرما “mobasher” كوارث وخسائر مالية بفلوريدا بعاصفة من الفئة الاولى اعصار ارما (بالصورو متابعة فيديو)

بعد الفترة الاخيرة من متابعة كافة احداث اعصار ارما حيث قال رئيس مجلس إدارة الشركة ومؤسسها جويل ن. مايرز إن “التقديرات المتعلقة بالأضرار التى نجمت عن إرما يفترض أن تبلغ حوالى مائة مليار دولار، ما يجعله واحدا من الأعاصير الأعلى كلفة فى التاريخ”. وأوضح أن هذا يعادل نصف نقطة مئوية من الاقتصاد الأمريكى.

اخر اخبار إعصار إرما “mobasher” كوارث وخسائر مالية بفلوريدا بعاصفة من الفئة الاولى اعصار ارما (بالصورو متابعة فيديو) .

وذكرت شركات كهرباء محلية أن الإعصار “إرما” تسبب فى انقطاع الكهرباء عن نحو 4 ملايين منزل فى فلوريدا، يوم الأحد، ولا يزال يهدد ملايين مع معركة صوب الساحل الغربى للولاية حيث تراجعت قوة الإعصار إرما لدى تحركه ببطء من ولاية فلوريدا بعدما تسبب في أضرار على مستوى الولاية، وأغرق شوارعها بالمياه، وأدى إلى الإطاحة برافعات بناء.

نتيجة بحث الصور عن اخبار إعصار إرما

وتسبب في انقطاع الكهرباء عن الملايين. وبدأ تقييم الأضرار الكاملة للإعصار، بعد 24 ساعة من مرور الإعصار برياحه القوية وأمطاره الغزيرة بمنطقة فلوريدا كيز قبل تحرك مركز العاصفة باتجاه الساحل الجنوبي الغربي لشبه الجزيرة. ووفقا للمركز الوطني للأعاصير.

فقد تراجعت قوة إرما، الذي وصل إلى اليابسة كعاصفة من الدرجة الرابعة، إلى الدرجة الأولى في وقت مبكر من اليوم الاثنين. وحتى بعد تراجع قوة الإعصار، فإنه لا يزال من المتوقع أن يتسبب في عواصف خطيرة بطول الساحل.

نتيجة بحث الصور عن اخبار إعصار إرما

ومن المتوقع أن يصل معظم إعصار إرما إلى ولايتي ألاباما وجورجيا الجنوبيتين قبل نهاية اليوم، حيث من المتوقع أن يتحول إلى عاصفة مدارية. وأعلنت شركة “فلوريدا باور أند لايت” للطاقة أن التيار الكهربي انقطع عن أكثر من ثلاثة ملايين منزل وشركة، وأن استكمال إصلاح خطوط الكهرباء قد يستغرق أسابيع.

بث مباشر للإعصار إرما، الذى وصل اليوم إلى ولاية فلوريدا الأمريكية، وتسبب فى انقطاع التيار الكهربائى عن أكثر من مليون منزل وشركة فى فلوريدا حيث قدرت شركة أكيوويذر الخاصة للأرصاد الجوية تكلفة الإعصارين إرما الذى يضرب فلوريدا منذ الأحد، وهارفى الذى سبب فيضانات كارثية فى تكساس بـ290 مليار دولار، أو 1.5 بالمائة من إجمالى الناتج الداخلى للولايات المتحدة.