“القاصرات” وفاة صلاح السعدني ,مرض خطير يؤدى بحياة العمدة “صورة” هل ودعنا صلاح السعدانى! احمد صلاح يرد “ابى توفى!”

فى مجال الفن ومع كثرة الاشاعات عن وفاة الفنانين بعد تقدمهم فى العمر حيث انه ومُشيراً أن هذه النوعية من الأخبار تزعج صاحبها وتسبب بلبلة في الوسط الفني، وكانت انتشرت شائعات صباح اليوم الثلاثاء، تفيد بوفاة النجم المخضرم “صلاح السعدني” بعد صراع مع المرض، مما أحدث ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي حول حقيقة الأمر من عدمه.

وفاة صلاح السعدني ,مرض خطير يؤدى بحياة العمدة “صورة” هل ودعنا صلاح السعدانى! احمد صلاح يرد “ابى توفى!”

جدير بالذكر أن الفنان الكبير صلاح السعدني في رصيده أعمال فنية عظيمة تتمتع بشهرتها حتى وقتنا هذا سواء كانت أعمال درامية أو مسرحية، ومن اشهر أعمال الفنان الكبير صلاح السعدني “أرابيسك” الذي جسد فيه شخصية حسن أرابيسك.

ومسلسل “العمدة سليمان غانم” التي قدمها على مدار 5 أجزاء في المسلسل الشهير «ليالي الحلمية»، ويعد مسلسل “رجل في زمن العولمة” و”الناس في كفر عسكر” من أشهر الأعمال الدرامية في مسيرته الفنية.

بعد انتشار شائعة وفاة النجم الكبير “صلاح السعدني” على وسائل السوشيال ميديا، كشف لنا نقيب المهن التمثيلية “أشرف ذكي” حقيقة الأمر الذي تداولة رواد التواصل الإجتماعي حول وفاته بسبب مرض خطير.

حيث أكد أنه قام بإجراء اتصال هاتفي خاص بنجل “صلاح السعدني” النجم المعروف أحمد السعدني ليتأكد من صحة المعلومة، وأوضح أنه بخير وبصحة جيدة ويتواجد حالياً في منزلة ووسط أسرته.

وكشف ذكي حقيقة اصابة صلاح السعدني بمرض خطير، وهو الأمر الذي نفاه جملة وتفصيلاً وأكد على أنه يتمتع بصحة جيدة وأنه ملازم الفراش لشعوره بالإرهاق، وطالب نقيب الممثلين بضرورة تحري الدقة في المعلومات التي يتم نشرها،

 

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.