الرئيسية / منوعات / فيديو تشييع جنازة جثامين شهداء حادث العريش اليوم ,جنازة عسكرية وتعويضات مالية لضحايا حادث سيناء الارهابى

فيديو تشييع جنازة جثامين شهداء حادث العريش اليوم ,جنازة عسكرية وتعويضات مالية لضحايا حادث سيناء الارهابى

تحسبون الذين قتلوا فى سبيل اللاه امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون “صدق الله العظيم” تشيع مئات الآلاف من الأهالى فى عدد من محافظات مصر، اليوم الثلاثاء، جثامين شهداء الحادث الأرهابى الذى شهدته مدينة العريش فى شمال سيناء، أمس، ففى الغربية تقدم اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية واللواء إبراهيم الشناوى مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا.

فيديو تشييع جنازة جثامين شهداء حادث العريش اليوم ,جنازة عسكرية وتعويضات مالية لضحايا حادث سيناء الارهابى .

واللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية وعدد من القيادات الشرطية والتنفيذية بالمحافظة، صلاة الجنازة تشييع جثمان الشهيد أمين الشرطة سامح محمد الشهاوى من مسجد قرية قرانشو، وشارك فى الجنازة المئات من أهالى قرية قرانشو مركز كفر بسيون، مسقط رأس الشهيد والقرى المجاورة، وقدم محافظ الغربية واجب العزاء لأسرة الشهيد عقب دفن الجثمان.

وأكد كمال محمد الشهاوى، والد الشهيد، أن آخر مكالمة مع ابنه الشهيد كان نصها “خلى بالك من بنتى يابا”، لافتا إلى أنه لم ير نجله منذ 10 أيام وهو العائل الوحيد للأسرة بأكملها.

من جانبها، قالت شيماء أشرف زوجة الشهيد، إنه فى آخر حديث بينهما كان حريصا على الضحك والفكاهة والمرح، وفى نهاية حديثه معها قال لها “لو مت هتتجوزى ولا لأ” فقالت “لأ طبعا وضحكت”.

وأوضحت الأم وفاء نبيل الشهاوى، “حسبى الله ونعم الوكيل فى الإرهاب اللى بيموت الشباب اللى بيحموا البلد، وربنا يحفظ السيسى وينصره فى القضاء على الإرهاب والإرهابيين” حيثيذكر أن الشهيد هو العائل الوحيد للأسرة وله ابنة تبلغ من العمر 7 أشهر تسمى “ساجدة”.

وفى المنوفية شيع أهالى قرية كفر داود التابعة لمركز السادات، جثمان الشهيد النقيب أحمد فهمى مدكور الضابط بأمن شمال سيناء، والذى استشهد فى حادث العريش الإرهابى “القنطرة – العريش” أمام قرية سبيكة دائرة قسم شرطة بئر العبد.

حيث يشرح كيف وقع حادث العريش الإرهابي، اليوم الإثنين، الذي أسفر عن استشهاد 18 من قوات الشرطة بعد استهداف إرهابيين لأربع سيارات شرطة بمنطقة بئر العبد، حسب مصادر أمنية. وأعلنت صفحات تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي، مسئولية التنظيم عن الهجوم. وأكد وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، أن رجال الشرطة يخوضون معارك شرسة في مواجهة الإرهاب ومكافحة الجريمة، وأنه سقط في سبيل الواجب شهداء ومصابون وهم من الأبطال، وضربوا المثل والقدوة في التضحية والفداء.