الرئيسية / منوعات / “جاويش ديسباسيتو المصيف” حلقة برنامج صبايا الخير ريهام سعيد الاربعاء 12 سبتمبر /شاب ينتقد المصيفين باغنية تخطت الملايين فى ايام :حملها واسمعها ,كاملة يوتيوب

“جاويش ديسباسيتو المصيف” حلقة برنامج صبايا الخير ريهام سعيد الاربعاء 12 سبتمبر /شاب ينتقد المصيفين باغنية تخطت الملايين فى ايام :حملها واسمعها ,كاملة يوتيوب

فى حلقة اليوم من برنامج الاعلامية ريهام سعيد القت الضوء على شاب مصرى انتقد تصرفات المصيفين بشواطئ الاسكندرية بشكل ساخر راقى مميز جدا وتخطى اعلى نسب مشاهدة فى ايام قليله جدا حيث تحدث الشاب مع ريهام وقاء البغناء لها وقام بالتحدث بسلوك راقى جدا ومع احترامة لجميع شعب بلدة وفيما يلى التفاصيل …

“جاويش ديسباسيتو المصيف” حلقة برنامج صبايا الخير ريهام سعيد الاربعاء 12 سبتمبر /شاب ينتقد المصيفين باغنية تخطت الملايين فى ايام :حملها واسمعها ,كاملة يوتيوب .

ديسباسيتو النسخة الاسكندرانية – Despacito النسخة المصرية مسخرة … اتفرج الان وحملها على جوالك ومع العلم ان الاغنية تخطت الـ15 مليون فيو فى الاسكندرية فقط .

المطرب الشاب أحمد جاويش، 31 عاما، استخدم لحن الأغنية فى انتقاد سلوكيات بعض المصطافين على شواطئ مصر وخاصة الإسكندرية، وقام بتأليف كلمات متناسقة مع لحن الأغنية اللاتينية، انتقدت سلوكيات المصطافين على الشواطئ وعدم المحافظة على نظافة المكان، وحققت نجاحا كبيرا أيضا على مواقع التواصل بعد ساعات قليلة من طرحها عبر صفحته الرسمية.

وقال جاويش: إن فكرة الأغنية خطرت فى باله عندما ذهب إلى الشاطئ برفقة أسرته، فوجد الزحام الشديد وإلقاء مخلفات المصيفين فى كل مكان على الشواطئ، مؤكدا أنه فكر فى الأغنية لأن الناس لا تقبل النصيحة المباشرة، وفى الوقت ذاته أحب أعمل حاجة ليها هدف وذات مضمون جيد، متمنيا أن يصل صوته ورسالته للجميع.

مع ا لعلم ان حققت الأغنية اللاتينية “ديسباسيتو” للمطرب البورتريكى لويس فونسى، رواجا ونجاحا كبيرا فى العالم العربى، وكانت سببا فى تحفيز العديد من المواهب الشابة المصرية والعربية على استخدام لحن الأغنية بقالب يتناسب مع طبيعتنا الشرقية.

حيث جاءت كلمات الأغنية ساخرة، مما يفعله بعض المصطافين بحافظة الإسكندرية وشواطئها، مطالبا المصطافين في نهاية الأغنية بالحفاظ على شواطئ المحافظة.

ويغني الشاب الكلمات الساخرة، على نفس لحن “ديسباسيتو” الأصلي، بداخل قارب صغير على أحد شواطئ الإسكندرية وحققت الأغنية تفاعلا كبيرا على موقع “فيس بوك”، وصل إلى نحو 75 ألف مشاهدة في 5 ساعات فقط، إضافة إلى مئات التعليقات