الرئيسية / تقنية / ابل IPhone 8 حاليا بجميع الاسواق :ايفون ثمانية iOS 11 بالحجز ,مواصفات وسعر موبايل ايفون 8 الجديد 2018

ابل IPhone 8 حاليا بجميع الاسواق :ايفون ثمانية iOS 11 بالحجز ,مواصفات وسعر موبايل ايفون 8 الجديد 2018

أعلنت أبل أن آيفون 8 سيكون بكاميرا 12 ميغا بيكسل، فيما سيكون الهاتف بمعالج جديد a11 سداسي الأنوية. والشاشة مقاومة للماء ويدعم هاتف آيفون 8 بشكل ممتاز تقنية الواقع المعزز، كما سيكون هناك العديد من التطبيقات والألعاب الخاصة بهذه التقنية.

ابل IPhone 8 حاليا بجميع الاسواق :ايفون ثمانية iOS 11 بالحجز ,مواصفات وسعر موبايل ايفون 8 الجديد 2018 .

وخلال المؤتمر عرضت أبل لعبة جديدة تعتمد على تقنية الواقع المعزز.
ويأتي كل من iPhone 8 وiPhone 8 Plus بنظامiOS 11، مع تحديثات لنمط بورتريه في الكاميرا، وتأثيرات جديدة تجعل Live Photos أكثر مرحاً وتعبيراً.
كما يقدم iOS 11 تجربة الواقع المعزز لمئات الملايين من أجهزة iOS مع منصة جديدة للمطورين لتصميم تطبيقات تتيح للمستخدمين إضافة المحتوى الافتراضي إلى مشاهد واقعية.
ويعمل Siri بصوت ذكر وأنثى جديدين، ويمكن أن يترجم المقاطع من الإنجليزية إلى الصينية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، والإسبانية.
وشريحة A11 Bionic هي الأقوى والأذكى في أي هاتف ذكي على الإطلاق، بتصميم وحدة معالجة مركزية سداسي النوى مع نواتي أداء أسرع بما يصل إلى 25 بالمئة، وأربع نوى للكفاءة أسرع بما يصل إلى 70 % مقارنة بشريحة A10 Fusion، لتقدم أداء وكفاءة في استهلاك الطاقة هما الأفضل في المجال.

من مقرها الجديد، وداخل قاعة ستيف جوبز، أطلقت شركة أبل الجيل الجديد من هاتفها الذكي، والذي يحمل اسم آيفون 8 وآيفون 8 بلس، بالإضافة للهاتف الجديد آيفون X بمناسبة مرور 10 سنوات على تدشين سلسلة هواتف آيفون.
وتتضمن سلسلة هواتف أبل ميزات جديدة كشف عنها النقاب للمرة الأولى في مؤتمر آبل الثلاثاء.