الرئيسية / منوعات / تحميل اغنية المصرية للاتصالات الجديدة We “احنا معاك” نزلها على موبايلك اغنمية حب وشارع وقصة جد بنغمه مميزة :برومو اعلان المصرية للاتصالات 2018

تحميل اغنية المصرية للاتصالات الجديدة We “احنا معاك” نزلها على موبايلك اغنمية حب وشارع وقصة جد بنغمه مميزة :برومو اعلان المصرية للاتصالات 2018

اغنية لفتت الانتباه بشكل كبير عن مصدرها واساها فى الحياه  وعن الكثير من الصور الجميله التى تتواصل بين العائلات والشوارع المصرية والاباء والابناء والشباب مميزة بشكل ملفت وبنغمه تشد الانتباه استمع لها وحملها الان “احنا معاك” من المصرية للاتصالات الفور جى 2018

تحميل اغنية المصرية للاتصالات الجديدة We “احنا منك ,عارفينك” نزلها على موبايلك اغنمية حب وشارع وقصة جد بنغمه مميزة :برومو اعلان المصرية للاتصالات 2018 .

وأطلقت الشركة على صفحات السوشيال ميديا، اليوم أول فيديو ترويجي يتضمن أغنية، تحمل شعار الشركة “إحنا معاك”.

 

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات، أول فيديو ترويجي لشبكة المحمول الرابعة، يتضمن أغنية، تحمل شعار الشركة “احنا منك”. وتركز الأغنية على علاقة الشركة القديمة مع المصريين من خلال الهاتف الثابت، والإنترنت الأرضي، إذ يمتد عمر الشركة فوق 160 سنة.

1- تقديم طلب في أقرب فرع للمصرية للاتصالات، برقم الهاتف، وبطاقة رقم قومي سارية، أو جواز سفر للأجانب.

2- تقديم الـ “سريال نامبر” الخاص بخط المحمول على الشركة القديمة، ورقم الحساب الخاص بالخط القديم، والذي يمكن الحصول عليه من خلال الاتصال بالشركة القديمة.

3- لابد أن يكون مر عام على استخدام الخط القديم.

4- عدم وجود أي مديونية للشركة القديمة مثل سلفني أو كاش فون أو فواتير.

5- ترك رقم هاتف للتواصل عليه، على أن يكون تفعيل الخط الجديد خلال 3 أيام من تقديم الطلب. ولم يحدد ممثل خدمة العملاء تكلفة التحويل، لكنه قال إن التفاصيل الخاصة برسوم التحويل، يمكن معرفتها من الفروع التابعة للشركة.

وبدأت الشركة منذ مساء أمس الإثنين، بيع خطوط المحمول، مقابل 15 جنيها للخط، في السنترالات التابعة لها، وفروع شركة تي اي داتا. وفاجأت الشركة السوق بأسعار دقائق وإنترنت أقل كثيرا من منافسيها.