طائرة محمد رمضان الخاصة /ًصورة/ رمضان يثير الجدل بممتلكاته الفارهه 2022 (الفن)

لم يكتفى الممثل المشهور محمد رمضان بالجدل الذى اثارة بصوة مع السيارات الرياضية الفارهة بل اليكم الجديد رمضان يثير الجدل بصورة بجانب طائرة فارهه اليكم التفاصيل ..

طائرة محمد رمضان الخاصة /ًصورة/ رمضان يثير الجدل بممتلكاته الفارهه 2022 (الفن) .

أضاف أن الصوره التي التقطها محمد رمضان كانت أثناء عودته من سانت كاترين ، حيث كان مخصص 3 طائرات لنقل الضيوف من سانت كاترين للقاهرة، حيث عقد المؤتمر بمدينتى شرم الشيخ وسانت كاترين، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، ويرأس المؤتمر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وشارك فى جلسات المؤتمر الدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بالبرلمان، ووفد من نواب البرلمان، والسيد الشريف وكيل أول مجلس النواب، وسليمان وهدان وكيل مجلس النواب، والمستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب، الدكتور خالد العنانى وزير الآثار، والدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، ووفد من شباب الجامعات المصرية، بالإضافة إلى ممثلى وفود أجنبية إسلامية ومسيحية.

كشف محمد فؤاد المنسق الإعلامي لمؤتمر شرم الشيخ للسياحة العلاجية ، أن الطائرة التي التقط الفنان محمد رمضان صورة بجوارها وانتشر أقاويل تشير إلى امتلاك الفنان لها، ما أحدث جدلاً، كلام غير صحيح وأن الطائرة تابعة لشركة خدمات البترول B A S.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.