الرئيسية / منوعات / صرف معاشات اكتوبر 2017 ,,وزارة التضامن الاجتماعى اصحاب المعاشات /انتصار اكتوبر وزيادة طفيفة بالمعاشات

صرف معاشات اكتوبر 2017 ,,وزارة التضامن الاجتماعى اصحاب المعاشات /انتصار اكتوبر وزيادة طفيفة بالمعاشات

بشرى للساده منتتظرى المعاشات بشهر اكتوبر الحالى مع العلم ان اليوم يقارب 3/10/2017 حيث أكد أن صرف المعاشات سوف يبدأ من يوم 4/10 وكان من المفترض أن يتم صرفة يوم 5 من شهر أكتوبر لكن تم الصرف باكرا بسبب أجازة انتصارات أكتوبر، وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي علي مكاتب الصرف .

صرف معاشات اكتوبر 2017 ,,وزارة التضامن الاجتماعى اصحاب المعاشات /انتصار اكتوبر وزيادة طفيفة بالمعاشات .

الاهتمام بتوفير الإجراءات لعمليه الصرف يوم الأربعاء كي يسهل الأمور علي هذه الفئة لان الدولة تريد مساعدة هذه الفئة حيث انه وكما أن ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك ناصر بدأت بالفعل في صرف المعاشات.

وذلك ابتداء من الساعة الثانية عشره ليلا ، والدولة تحرص دائما على رفع العبء عن أصحاب المعاشات وصرف المعاش مبكراً عن موعده من وذلك اجل تلبية احتياجات أصحاب المعاشات.

حيث يترقب أصحاب المعاشات أي خبر يصدر من الحكومة ، بشان صرف المعاشات، فقد أصدر قرار من قبل وزارة التضامن الاجتماعي عن تقديم وقت صرف المعاشات لشهر أكتوبر.

لان وزارة التضامن الاجتماعي تحاول جاهدا مساندة أصحاب المعاشات، كما قرر رئيس الوزراء شريف إسماعيل اعتبار يوم الخميس الموافق 5 من أكتوبر أجازة وذلك بدلا من يوم الجمعة للاحتفالات بانتصارات أكتوبر .