الرئيسية / منوعات / صندوق التأمين الاجتماعي: موعد صرف معاشات اكتوبر 2017 :الاربعاء صرف معاشات الموظفين احتفالاً بنصر اكتوبر

صندوق التأمين الاجتماعي: موعد صرف معاشات اكتوبر 2017 :الاربعاء صرف معاشات الموظفين احتفالاً بنصر اكتوبر

للساده منتظرى المعاش الشهرى اقدم لكم اليوم كما أضاف بيان وزارة التضامن الاجتماعي، أنه بدء من الغد سيتم صرف المعاشات شهر أكتوبر 2017 الخاصة بالبريد وبنك ناصر مبكرا ، والذي من المقرر أن يتم صرفها الخامس من كل شهر، وأشار البيان أن هذا القرار يأتي في إطار التسهيل على فئة أصحاب المعاشات.

صندوق التأمين الاجتماعي: موعد صرف معاشات اكتوبر 2017 :الاربعاء صرف معاشات الموظفين احتفالاً بنصر اكتوبر .

وفي سياق متصل، وجهت زيرة التضامن غادة والي، مسئولي صندوقي التأمين الاجتماعي باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، لبدء صرف معاشات شهر أكتوبر من صباح الغد الأربعاء، وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم بدء صرف المعاشات بعد منتصف الليل في جميع الصرافات الآلية لبنك ناصر.

ومن جانبه، أكد سامي عبد الهادي، رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاعين العام والخاص، أنه قد تم الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة، بالتعاون بين صندوقي التأمين الاجتماعي و الهيئة العامة للبريد، حتي يتم صرف معاشات أكتوبر 2017 من صباح الغد.

وفي سياق متصل، قال شريف فاروق نائب رئيس بنك ناصر، أن بدء صرف المعاشات بجميع الصرافات الآلية بالبنوك سيبدأ بعد منتصف ليل الثلاثاء، وفي فروع بنك ناصر يبدأ غدا من صباح الأربعاء .

أصدرت وزارة التضامن الاجتماعي، بيان رسمي اليوم الثلاثاء، ينص على أنه قد تقرر صرف معاشات شهر أكتوبر 2017 مبكرا لعدد من الفئات، عقب القرار الرسمي الصادر من مجلس رئاسة الوزراء بمنح يوم الخميس القادم الموافق الخامس من أكتوبر أجازة رسمي لجميع العاملين بالقطاع الحكومي بدلا من يوم الجمعة.