The capital Cairo العاصمة الادارية :الماسة كابيتال ,اول انجازات مشروع العاصمة الادارية الجديدة 2022/2022 :صور فندق الماسة الجديد واين يتواجد!

واخيرا وبعد ثلاث سنوات من العمل الشاق والجاد بالتعاون مع هيئة القوات المسلحة حيث انه وفى مارس 2022، بدأت الحكومة تخطو نحو تحقيق الحلم وبالفعل وقعت اتفاقية مع أحد المستثمرين الإماراتيين لإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 45 مليار دولار للمرحلة الأولى، وذلك على هامش مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى “مصر المستقبل”.

The capital Cairo العاصمة الادارية :الماسة كابيتال ,اول انجازات مشروع العاصمة الادارية الجديدة 2022/2022 :صور فندق الماسة الجديد واين يتواجد! .

وحاليا بدأت الحكومة تتخذ إجراءات فعلية لنقل مؤسسات الدولة الحيوية ومرافقها وتجمعاتها السكنية، لتحتل مكانًا داخل هذا الصرح العملاق وتدب الحياة على أرضه تدريجيًا، ولكن قبل الانتقال بصفة دائمة فى هذا المكان الذى تتجه إليه أنظار العالم الآن، هناك بعض العادات التى يجب أن يتخلى عنها المواطنون قبل الانتقال الى هناك، ومشاهد لا نرغب فى رؤيتها على أرض العاصمة الإدارية والمرتبطة أولا وأخيرًا بالسلوك الخاطئ لبعض المواطنين والذى اعتدنا رؤيته يوميا فى شوارع القاهرة وغيرها من محافظات مصر فكان له اثرا فى تحويل معالم الجمال فى تلك الأماكن لأخرى قبيحة لا نطيق الاقتراب منها.

بعد مرور قرابة 31 شهرا على إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى بإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، تم افتتاح أول مشروعاتها القومية وهو فندق الماسة كابيتال، بحضور نخبة من الفنانين المصريين والعرب، وعدد من المسئولين تزامنا مع الذكرى 44 لانتصار أكتوبر.

1 – أول فندق تنتهى منه الدولة فى العاصمة الإدارية الجديدة
تصميم الفندق

نتيجة بحث الصور عن الماسة كابيتال

2 – تولت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة مهمة إنشاؤه
إحدى بحيرات الفندق من الداخل

3 – مساحته تقدر بأكثر من 10 أفدنة
المنظر الجمالى للفندق فى فترة الليل

نتيجة بحث الصور عن الماسة كابيتال

4 – يحتوى على قاعة مؤتمرات ومسجد ومول تجارى
الفندق من الخارج

5 – تم إنشائه فى قرابة الـ 31 شهرًا
الفندق من الداخل

نتيجة بحث الصور عن الماسة كابيتال

6 – تم إنشاؤه وفقًا لأحداث التصميمات العالمي
جانب من الفندق

7 – يحتوى على بحيرة صناعية ضخمة

صورة ذات صلة

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.