الرئيسية / اقتصاد / مشاريع / تمويل المشروعات الصغيرة من البنك الاهلى :مشروع “جميعتى” البنود والشروط والاوراق المطلوبة للتقديم

تمويل المشروعات الصغيرة من البنك الاهلى :مشروع “جميعتى” البنود والشروط والاوراق المطلوبة للتقديم

زوارنا من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم لكم اليوم حيث أوضح “قابيل” أن الوزارة ممثلة فى جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر قد بدأت بالفعل فى تقديم تمويل ميسر للوحدات الصناعية داخل المجمع، حيث تم تسليم موافقات تمويلية لعدد اثنين من المستثمرين.

تمويل المشروعات الصغيرة من البنك الاهلى :مشروع ” جميعتى ” البنود والشروط والاوراق المطلوبة للتقديم .

مشيرً إلى أنه يجرى حاليًا التنسيق مع البنك الأهلى لتقديم تسهيلات ائتمانية للمستثمرين بالمجمع، وذلك فى إطار البروتوكول الموقع بين البنك وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

أكدت نفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة، على أنه تم زيادة قيمة القرض المخصص لمشروع جمعيتى بحد أقصى إلى 150 ألف جنية بدلا من 100 ألف جنيه، وذلك لفرع المشروع الذى يبلغ مساحتة 50 مترًا، حيث أصبحت قيمة القرض لشباب الخريجين لفتح مشروع جمعيتى من 50 ألف إلى 150 ألف جنبه على حسب مساحة المشروع.

وأضافت الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة، خلال المؤتمرالصحفى لوزير التموين لإعلان بدء المرحلة الثانية لمشروع جمعيتى بحضور كل من اللواء دكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية وجمال الشرقاوى رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة والدكتور محمد عاطف رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة ومحمود منتصر نائب رئيس البنك الأهلى أنه يتم توفير القروض للشباب بالتعاون مع البنك الأهلى وأن مساحة فرع مشروع جمعيتى يتراوح من 30 إلى 50 مترًا.

حيث انه قال المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، إن هناك آليات تمويلية ميسرة لمستثمرى مجمع الصناعات البلاستيكية بمنطقة “مرغم” بالإسكندرية.