الرئيسية / منوعات / فتاة المول “سمية عبيد” حلقة وائل الابراشى /المتهم يعود لينتقهم بتشويهها بـ50 غرزة ,بالصور اصابة فتاة المول

فتاة المول “سمية عبيد” حلقة وائل الابراشى /المتهم يعود لينتقهم بتشويهها بـ50 غرزة ,بالصور اصابة فتاة المول

يبدو ان الق لا ينام حتى يعود الى ماواه اروى لكم اليوم من خلال تلك المقالة التفاصيل الكاملة حول واقعة فتاة المول بعد سنتين من الهدوء التام حيث قام الشخص الذى اعتدي عليها من سنتين وكانت تلك الفتاه كما تعلمون جميعا السبب فى اغلاق برنامج ريهام سعيد وتوقف الحالات المرضية وغيرها.

فتاة المول “سمية طارق” حلقة وائل الابراشى /المتهم يعود لينتقهم بتشويهها بـ50 غرزة ,بالصور اصابة فتاة المول .

تابع مصطفى، أنه لا يوجد تحرش في مصر، وأن الآن كل شئ مباح بعكس الماضي أما صدمة فتاة المول الأكبر، كانت من متصل يٌدعى حسام، أبدى تعاطفه معها أولاً، ثم قال لها: “أنا فيه حاجات غامضة كتير في الموضوع ده، أحب أسردها”.

وأضاف: “زميلها الشجاع اللي وقف على الشمال عشان يجنبها الراجل ده كان فين لما هي وقعت على الأرض، وليه مأنقذهاش؟”حيث استطرد حسام: “الراجل ده اتسجن أسبوعين بس ليه جه انتقم بعدها بسنتين ومنتقمش بعد ما اتسجن أسبوعين، وأن الموضوع ده أثارته ريهام سعيد في برنامج صبايا الخير، وريهام لما عملت حلقات كتير في الموضوع ده بينت أن فيه جزءا أن بعد موضوع حادثة المول الشهيرة قعدوا مع بعض وكانوا بيشتروا ترمس، وهي عارفة والدته والموضوع غامض شوية”.

نتيجة بحث الصور عن سمية طارق

ردت فتاة المول بغضب، ولم تتمالك أعصابها قائلة: “إزاى لازم تطلع الأسئلة الغريبة والمحللين اللي جوه الناس يطلعوا وشايفيني سايحة في دمي وواخدة غرزة في وشي، مش مكفيه أني واخدة 50 غرزة في وشي”.

وانفعلت فتاة المول، ونطقت لفظ خارج “ترمس ايه و… ايه؟ ومستني ايه؟” لم تنتهي المداخلات التي هاجمتها عند ذلك الحد، ولكن اتهمتها متصلة أخرى، أنها شاهدتها مع المتهم وقامت بتصويرها لتنفعل فتاة المول عليها قائلة: “الكلام ده تروحي تقوليه في البرنامج وأنتي فاهماني طبعاً”.

متحرش فتاة المول:….

نتيجة بحث الصور عن سمية طارق

أما آخر متصل، فقد اتهم فتاة المول بأنها تتحدث بطريقة “مش مظبوطة”، لترد عليه بانفعال أيضاً: “لما يبقى يتحط في موقفي ويدخل المستشفى ودماغه تتفتح ابقي تعالى اتكلم”.

نتيجة بحث الصور عن سمية طارق

حيث صُدمت سمية طارق، المعروفة إعلامياً بـ”فتاة المول” من بعض المداخلات التي تلقتها، أثناء لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساء” على قناة دريم الفضائية وقال مٌتصل يٌدعى مصطفى من الإسكندرية، إن الشخص الذي اعتدى عليها من المؤكد أنه يوجد بينه وبينها شئ معين دفعه للانتقام نظراً لأنه عاد للانتقام منها بعد عامين.