الرئيسية / منوعات / ريهام سعيد ×مرتضى منصور |مشاهدة برنامج صبايا الخير الثلاثاء 17/10/2017 كاملة ,حلقة (الفتاة تالوه القران ورمضان صانع البهجه) يوتيوب

ريهام سعيد ×مرتضى منصور |مشاهدة برنامج صبايا الخير الثلاثاء 17/10/2017 كاملة ,حلقة (الفتاة تالوه القران ورمضان صانع البهجه) يوتيوب

كما تعلمون جميعا ان الاعلامية ريهان سعيد حاليا فى اجازة وضع بعدما وضعت مولدها الثالث (صبى) منذ ايام  الى ان تستقر حالتها وان الحلقات التى يتم بثها حاليا هى حلقات مسجلة وليست مباشرة وانا اليوم من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم كاملة حلقة برنامج ريهام سعيد .

مشاهدة برنامج صبايا الخير ريهام سعيد الثلاثاء 17/10/2017 كاملة ,حلقة (الفتاة تالوه القران ورمضان صانع البهجه) يوتيوب .

اطلقت الإعلامية ريهام سعيد في حلقة مساء اليوم الاثنين من برنامج “صبايا الخير” الذي يعرض على قناة “النهار وان” مفاجأة بخصوص ما جرى معها أمام الكنسية البطرسية في محيط الكاتدرائية بالعباسية.

وتلقى الضوء على جوانب لم تسجلها الكاميرات ظهر أمس الأحد بعدما توجهت إلى هناك فور وقوع الحادث الإرهابي البغيض برنامج “صبايا الخير” تعرضه قناة النهار وان من الاثنين للأربعاء في العاشرة مساءا وتعيد عرضه في العاشرة صباحا من الثلاثاء للخميس.

حيث تستضيف ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير”، المُذاع عبر فضائية “النهار”، المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وأطلقت القناة الرسمية لشبكة تلفزيون “النهار”، على موقع Youtube الإعلان الدعائي للحلقة والذي ظهر من خلاله تصوير البرنامج داخل مكتب مرتضى منصور، في مقر نادي الزمالك.

تحاور ريهام سعيد، المستشار مرتضى منصور، في العديد من المواضيع أبرزها انتخابات النادي، وخلافاته المتكررة مع العديد من الأشخاص، وآخرها مع أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك، وممدوح عباس، الرئيس السابق للنادي.

كما يرد منصور، على كافة الاتهامات الموجهة له، بالتربح من منصبه في الزمالك، كاشفًا عن ميزانية النادي وقتما تسلمه.