الرئيسية / منوعات / جنازات شهداء حادث الواحات (بالصور) اسماء واهالى وابناء #تعويض لاهالى شهداء حادث الواحات /بالفيديو جنازات اسودنا الابرار

جنازات شهداء حادث الواحات (بالصور) اسماء واهالى وابناء #تعويض لاهالى شهداء حادث الواحات /بالفيديو جنازات اسودنا الابرار

من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم حيث أعرب المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، عن خالص تعازيه القلبية لذوى شهداء الحادث الغادر من رجال الشرطة الأبرار، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل، وموجهاً بتقديم كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة لهم.

جنازات شهداء حادث الواحات (بالصور) اسماء واهالى وابناء #تعويض لاهالى شهداء حادث الواحات /بالفيديو جنازات اسودنا الابرار .

وأدان رئيس الوزراء الأعمال الإجرامية التي ترتكبها العناصر الإرهابية التكفيرية في حق الوطن، مشدداً على أنها لا تزيد أبناء الوطن إلا إصراراً على استكمال جهود القضاء على ذيول الإرهاب والتطرف واستكمال العمل والبناء.

وأكد أن جموع الشعب المصري العظيم تتطلع بعين الإجلال والتقدير إلى تلك الدماء الذكية التي تسيل فوق تراب الوطن الغالي، دفاعاً عن أمن الوطن والمواطنين.

نعى مجلس الوزراء بخالص الحزن وعميق الأسى، رجال الشرطة الذين استشهدوا، الجمعة، في مواجهة مسلحة مع عناصر إرهابية بمنطقة صحراء الواحات، وثمن المجلس التضحيات الغالية التي يبذلها رجال الشرطة البواسل.

جنباً إلى جنب مع رجال القوات المسلحة الأبطال، لاستئصال قوى الشر والظلام، ودحر مخططاتهم الخبيثة في تهديد أمن المواطنين، وعرقلة جهود البناء والتنمية.