الرئيسية / ترفية / WYF 2017 منتدي شباب العالم :اغنية الشاب خالد (ِشباب العالم) كاملة HD| بالصور 4 نوفمبر ثورة بصوت شباب العالم

WYF 2017 منتدي شباب العالم :اغنية الشاب خالد (ِشباب العالم) كاملة HD| بالصور 4 نوفمبر ثورة بصوت شباب العالم

ليس مجرد منتدى انه ثورة يتجرد فيها الالاف من الشباب حول العالم من الصمت بالبوح بكل ما يجب ان يوصل للعالم عن طريق توحد اصوات الشباب كل من تجرد من فرصته او حقه فى بلاده او غيرها اعطي فرصة ليبهر العالم بما لديه فى بلادنا بارض عروس مصر “شرم الشيخ” حيث ان منتدى شباب العالم بشرم الشيخ يبدا من 4 إلى 10 نوفمبر القادم .

WYF 2017 منتدي شباب العالم :اغنية الشاب خالد (ِشباب العالم) كاملة HD| بالصور 4 نوفمبر ثورة بصوت شباب العالم .

تشهد مدينة شرم الشيخ تشديدات أمنية مكثفة قبل ساعات من انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبحضور عدد من رؤساء دول العالم وشخصيات عالمية بارزة، وبمشاركة نحو 3 آلاف شاب وفتاة، ينتمون إلى أكثر من 100 جنسية من مختلف أنحاء العالم.

منتدى شباب العالم يعتبر فرصة للشباب من جميع دول العالم، للحوار الجاد والمباشر سواء مع بعضه البعض أو مع صناع القرار والمسؤولين حول العالم. حيث يتم من خلاله مناقشة كافة القضايا التى تهم الشباب، بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة تُسهم فى جعل العالم مكاناً أفضل. ولعل وجود ذلك المنتدى على أرض مصر، مهد الحضارات وملتقى الثقافات، سيسهم فى جعل المشاركة ثرية وفعّالة.

حيث انه وقبل ساعات من بدء منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.. توافد المشاركين الأجانب والعرب على قاعة المؤتمرات.. تعزيزات أمنية على الميادين والفنادق.. والسائحون ينتشرون على الشواطئ ويرددون: “love egypt”

ومعكم ولمدة 7 أيام متواصلة.. تتزين مدينة السلام “شرم الشيخ” بأفضل ثوب لها، حيث تستضيف الشباب والشخصيات العالمية والفنية من مختلف أنحاء العالم، فى المنتدى العالمى للشباب، الذى تستضيفه “ساحرة” أرض الفيروز، حتى الـ11 من نوفمبر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.