الرئيسية / ترفية / الرئيس وزوجته يزوران الفنانة “شادية” بالمستشفى بعد اصابتها بجلطة (بالصور) لفتة السيسي مع شادية

الرئيس وزوجته يزوران الفنانة “شادية” بالمستشفى بعد اصابتها بجلطة (بالصور) لفتة السيسي مع شادية

كانت مفاجاة مميزة جدا من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى وزوجتة ان يقوموا بزيارة الفنانة شادية فى المستشفى بعد اصابتها بجلطة دهورت حالتها الصحية بشكل كبير حيث انتشر على جميع مواقع التواصل والانترنت بالصور الزيارة بعد انتهاء منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ من مطار القاهرة .

الرئيس يزور الفنانة “شادية” بالمستشفى بعد اصابتها بجلطة (بالصور) لفتة السيسي مع شادية .

كتب شاكر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “الحمد لله والشكر لله.. ببركة دعاكم تعرفت على الحاجة شادية وقالت لى “عايزة اروح”.. وحركت أيدها المصابة.. وتواصلت معنا على فترات.. حتى ولو كانت كل التحركات والكلمات بصعوبة فنحن باْذن الله على طريق الشفاء بعون الله”.

وتابع: “دعاكم ثم الرعاية العظيمة والمخلصة من القائمين عليها تحدث المعجزات باْذن الله.. واصلوا الدعاء فهو السبيل إلى الشفاء بمشيئة الله”وفى لفتة رائعة أمس من الرئيس عبد الفتاح السيسى وحرمه، حرصا على زيارة الفنانة شادية بالمستشفى فور وصولهما لمطار القاهرة عائدين من مدينة شرم الشيخ، عقب انتهاء فعاليات منتدى شباب العالم.

هذا وبعد ان كان قد طمأن خالد شاكر، ابن شقيقة الفنانة القديرة شادية، جمهورها الكبير على تحسن حالتها، مؤكدا أنها تعرفت عليه لاول مرة بعد إصابتها، وطلبت منه مغادرة المستتشفى.