الرئيسية / اخبار / بالصور| تطور السياحة فى مصر بعد منتدى شباب العالم 2017 /عائد المنتدى العالمى بشرم الشيخ على السياحة المصرية

بالصور| تطور السياحة فى مصر بعد منتدى شباب العالم 2017 /عائد المنتدى العالمى بشرم الشيخ على السياحة المصرية

كان للمنتدى العالمى للشباب فى شرم الشيخ برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى الكثير من العوائد والفوائد على السياحة المصرية 2018 وتوافد السياح الى مصر وخاصة شرم الشيخ للاستجمام والاستمتاع بجمالها الخلاب .

بالصور| تطور السياحة فى مصر بعد منتدى شباب العالم 2017 /عائد المنتدى العالمى بشرم الشيخ على السياحة المصرية .

أكد مصدر من مطار الغردقة الدولى، أنه استقبل المطار منذ الساعات الأولى من صباح أمس الخميس حتى الساعات الاولى من صباح الجمعة 84 رحلة طيران تقل قرابة 17 ألف سائح  وأضاف المصدر فى تصريحات أن أغلب الرحلات الوافدة قادمة من المطارات الإلمانية والانجليزية والاكرانية، مؤكدا أن تم تسهيل أجراءات الوصول لهم ونقلهم لفنادق المحافظة المختلفة لقضاء اجازتهم على شواطئ البحر الأحمر.

نتيجة بحث الصور عن المنتدى العالمى بشرم الشيخ

نشرت أشهر المغنيات فى أوكرانيا أوليا بولياكوفا وسانتا ديموبولوس، على حسابهن الخاص على موقع الصور والفيديو “إنستجرام” صور قضائهن العطلة على شواطئ شرم الشيخ حيث استقبل مطار الغردقة الدولى، 17 ألف سائح على متن 84 رحلة طيران دولية مختلفة، من المطارات العالمية والأوربية.

نتيجة بحث الصور عن المنتدى العالمى بشرم الشيخ

وكتبت المغنية الأوكرانية على صفحتها “ها قد انتهت عطلتى”، حيث حصلت الصورتان التى نشرتهما المغنية بولياكوفا على أكثر من 50 ألف إعجاب، كما نشرت المغنية سانتا ديموبولوس صورا خاصة برفقة أولادهما مع أوليا بولياكوفا.

كانت قد استعرضت المغنية الأوكرانية المعروفة تونيا ماتفينكو، جمالها على شواطئ مصر خلال استجمامها فى عطلتها الخاصة ونشرت المغنية الأوكرانية صورها على صفحتها الخاصة على موقع الصور والفيديو “إنستجرام”، مؤكدة أنها هربت من المنزل على حد قولها للاستجمام فى مصر.