“البوابة الالكترونية” الاكاديمية المهنية للمعلمين academy.emis (كادر المعلم ,الترقيات المرحلة الثالثة 3) نتائج التسجيل للعام الدراسى 2022/2018

الاكاديمية المهنية للمعلمين صحيفة احوال المعلم +اللينك الخاص بوزارة التربية والتعليم لتسجيل دخول للمديريات والإدارات التعليمية والمدارس لنظام إدارة كادر المعلم “التسكين والترقى للمعلمين”…اكاديمية المعلمين الترقيات .

“البوابة الالكترونية” الاكاديمية المهنية للمعلمين academy.emis (كادر المعلم ,الترقيات المرحلة الثالثة 3) نتائج التسجيل للعام الدراسى 2022/2018.

الاكاديمية المهنية للمعلمين بوابة الخدمات الالكترونية* أكدت الأكاديمية أنه يتم الترشح للتدريبات اللازمة للترقى لشاغلى وظائف المعلمين أو ما يعادلها ممن أتم 5 سنوات على الأقل من العمل الفعلى فى الوظيفة الأدنى مباشرة فى 31 يوليو2017.ترقيات المعلمين

الاكاديمية المهنية للمعلمين بالغربية- وأن يكون المرشح على رأس العمل، مؤكدةً أنه سوف يتم التحقق من هذا الشرط عند التسجيل لاستيفاء متطلبات الترقى هذا وحيث كانت قد أعلنت الأكاديمية ضرورة الدخول على بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم لمراجعة بيانات شاغلى وظائف المعلمين .

الاكاديمية المهنية للمعلمين بوابة الخدمات الالكترونية الترقيات… أو ما يعادلها المرشحين للترقى واستيفاء توقعيات المرشحين للترقى بصحة البيانات، خلال الفترة من 2 إبريل 2022 إلى 22 أبريل 2022، مع استثناء شاغلى وظائف المعلمين أو ما يعادلها المصابين بمرض مزمن من التدريبات اللازمة للترقى، شريطة حصولهم على أوراق رسمية تؤكد ذلك.

اكاديمية المعلمين الترقيات 2022 ..تلقت مديريات التربية والتعليم خطابا من الأكاديمية المهنية للمعلمين للبدء فى إجراءات الترشح للتدريبات اللازمة للترقى للعام الدراسى 2022-2022 ؛الاكاديمية المهنية للمعلمين بالازهر .

 

 

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.