الرئيسية / ترفية / Watch فيديو كليب (شيما) عندى ظروف +18 ,قمة الاسفاف والسفالة /شاهده كامل بدون حذف اغنية Shyma – Andy Zoroof عندى ظروف HD

Watch فيديو كليب (شيما) عندى ظروف +18 ,قمة الاسفاف والسفالة /شاهده كامل بدون حذف اغنية Shyma – Andy Zoroof عندى ظروف HD

تدهورت قيم الفنانين الى حد كبير وبشكل مبالغ فيه من موقعنا الوعد الاخبارى اعرض عليكم والحكم اكيد سيكون ضد تلك السافهه المسماه بالمطربة “شيما” التى قامت برطح فيديو كليب سفيه وسافل ومنحط بشكل لا يتوارى عن الافلام الاباحية السفيهه وايضا تعليقات على هذا الفيديو اليكم التفاصيل .

Watch فيديو كليب (شيما) عندى ظروف +18 ,قمة الاسفاف والسفالة /شاهده كامل بدون حذف اغنية Shyma – Andy Zoroof عندى ظروف HD .

1- «عندي ظروف» من تأليف الشاعر محمد عاطف، الذي سبق وتعاون مع كبار المطربين فى الوطن العربي، أبرزهم محمد حماقي، جنات، وائل جسار، تامر عاشور، مصطفى قمر، وغيرهم ومن أشهر أغاني الشاعر محمد عاطف، أغاني «والله حلوة» لأنغام، وأغنية «خلينا بعيد» لوائل جسار، «كان مالي» لمحمد حماقي.

2- «عندي ظروف» من ألحان المطرب الشهير والملحن رامي جمال، وهو من أشهر الملحنين فى الوسط الفني، الذين يقدمون الأغاني الرومانسية والدرامية، وتعاون مع كبار المطربين وله أغاني عديدة أبرزها: «بسهولة كده» لمحمد فؤاد، و«مبتهزش» و«هاجي على نفسي» لتامر عاشور، و«أنا مش بتاعة الكلام ده» لشيرين عبد الوهاب.

3- قام بتوزيع أغنية «عندي ظروف»، الموزع الموسيقى نور، الذي قام بتوزيع أغاني بعض الأدعية الدينية لأنغام أبرزها «اعمل خير».

4- الكليب من إنتاج شركة «سنس برودكش»، لصاحبها المنتج والمخرج محمد يونس، مخرج فيلم «سطو مثلث»، وأنتجت شركته من قبل للمطربة رنا سماحة وكليب «زلة لسان» لنجم ستار أكاديمي محمد شاهين.

 

هذا وبعد ان قد أثارت المطربة شيما الجدل مجددا، بطرح كليب جديد بعنوان «عندي ظروف»؛ إذ احتوى الكليب على إيحاءات جنسية مبالغ فيها، ما يسيء لفريق العمل الذي ضم أسماءً كبيرة فى عالم الفن.

نتيجة بحث الصور عن شيما عندى ظروف

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن شيما عندى ظروف

نتيجة بحث الصور عن شيما عندى ظروف