الرئيسية / تقنية / سامسونج Galaxy C7 موبايل Samsung Experience بالنوجا الحديث 2018 “تفاصيل”

سامسونج Galaxy C7 موبايل Samsung Experience بالنوجا الحديث 2018 “تفاصيل”

android nougat download: تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للهاتف Galaxy C7 يبلغ حجمه 1142 ميغابايت. وبغض النظر عن الميزات التي يأتي بها نظام الأندرويد Nougat، فهذا التحديث الجديد يجلب معه أيضا واجهة Samsung Experience جديدة، فضلا عن مجموعة من التحسينات والميزات الجديدة، بما في ذلك ميزة Always-On Display، وميزة تقسيم الشاشة Multi-Window، فضلا عن قائمة الإعدادات.

سامسونج Galaxy C7 موبايل Samsung Experience بالنوجا الحديث 2018 “تفاصيل” .

حيث بدأت شركة سامسونج منذ فترة بإصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للعديد من هواتفها الذكية المتوسطة، والهاتف التالي الذي يتلقى هذا التحديث من الشركة هو Galaxy C7. شركة سامسونج قامت بإصدار هذا التحديث للتو لهذا الهاتف، وهناك بالفعل بعض المستخدمين الذين قاموا بتحميل هذا التحديث وتثبيته على هواتفهم الذكية.

التطبيقات في الهاتف Galaxy C7 ستثبت بشكل أسرع وسيكون الهاتف أكثر كفاءة في إستهلاك الطاقة بعد تثبيت تحديث الأندرويد 7.0 Nougat. التصحيحات الأمنية الحديثة تعد جزءًا أيضا من هذا التحديث. سامسونج لم تنسى أيضا تذكير مستخدمي سماعات Samsung Gear IconX بالتحقق مما إذا كانت التطبيقات ذات الصلة متوافقة مع التحديث الجديد، وبالطبع القيام بعمل نسخة إحتياطية لنظام التشغيل في حالة حدوث شيء.

nougat android
android 7 download
android 7.0 تحميل
android 7.0 nougat
android 7.1.1 download
android 7.0 nougat download
android 7.1 download

 

عموما، هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفره لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تنزيل هذا التحديث بإستخدام البيانات المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت الشهرية الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن ‪Galaxy C7‬‏