الرئيسية / رياضة / #جدول الدورى المصرى الممتاز 2017 بالمواعيد والتواريخ ” مركز الفرق ،عدد النقاط /الترتيب النهائى

#جدول الدورى المصرى الممتاز 2017 بالمواعيد والتواريخ ” مركز الفرق ،عدد النقاط /الترتيب النهائى

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم لكم لاليوم حيث ارتقى النادي الأهلي للمركز السادس برصيد 13 بفارق نقطتين عن سموحة صاحب المركز الخامس بـ15 في جدول ترتيب الدوري المصري حيث يحتل نادي المصري البورسعيدي المركز الثاني برصيد 19 نقطة بينما الزمالك في المركز الثالث بـ18 نقطة بفارق 3 نقاط عن المقاولون العرب صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري.

#جدول الدورى المصرى الممتاز 2017 بالمواعيد والتواريخ ” مركز الفرق ،عدد النقاط /الترتيب النهائى .

وانتهت مباراة الاتحاد السكندرى وطنطا فى الجولة التاسعة للدورى الممتاز بالتعادل الإيجابى 1 / 1، فى اللقاء الذى أقيم باستاد الإسكندرية حيث يحتل طنطا المركز التاسع فى جدول الدورى برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات، فاز فى 2 وتعادل فى 6 وخسر 2 وسجل 10 أهداف وسكنت شباكه 11 هدفا، بينما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى 2 وتعادل فى 3 وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكهم 18 هدفا.

جاءت المباراة فى معظم أوقاتها هادئة بين الفريقين، وإن كانت أكثر هجومية من فريق طنطا الذى وصل أكثر من مرة لمرمى الاتحاد، لكن دون ترجمة لأهداف لينتهى الشوط بالتعادل السلبى.

مع بداية الشوط الثانى استحوذ لاعبو الاتحاد السكندرى على مجريات المباراة وهددوا مرمى إسلام طارق أكثر من مرة، لينجح محمد جدو فى الدقيقة الـ 79 من إحراز هدف التقدم برأسية من عرضية لحسام باولو، وفى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة أحرز رمضان ربيع هدف التعادل، وتم طرد الهانى سليمان لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى.

تغير ترتيب جدول الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي بهدفين نظيفين في المباراة المؤجلة ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة المحلية حيث توقف نادي الإسماعيلي عند 20 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.