الرئيسية / ترفية / التونسية هند صبري تنال جائزة “فاتن حمامة” مهرجان القاهرة السينمائى :بالصور والفيديو تعليق هند صبرى واطلالاتها /فساتين مهرجان فاتن حمامة 2017

التونسية هند صبري تنال جائزة “فاتن حمامة” مهرجان القاهرة السينمائى :بالصور والفيديو تعليق هند صبرى واطلالاتها /فساتين مهرجان فاتن حمامة 2017

انا من كبار المعجبين بالممثلة التونسية التى قدرت على اثبات مكانتها الفائقة حيث أضافت «هند» أنها تشكر أحمد عز على تسليمها التكريم لأنه أول من عملت معه في مصر، كما أنه «شرف لي أن يتم تكريمي مع سمير غانم وماجد الكدواني».

التونسية هند صبري تنال جائزة “فاتن حمامة” مهرجان القاهرة السينمائى :بالصور والفيديو تعليق هند صبرى واطلالاتها /فساتين مهرجان فاتن حمامة 2017 .

وتابعت: «أشكر تونس بلادي التي كبرتني وولدتني وأتمنى أن تكون متشرفة بي، كما أشكر مصر التي كبرتني واستقبلتني، بحبها، وشكرا لكن من عملت معه، وأسرتي ووالدي ووالدتي المتواجدين معي في التكريم، وأسرتي الصغيرة أحمد وعالية وليلي».

حيث قالت الفنانة هند صبري، بعد تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي، ومنحها جائزة تحمل اسم الفنانة فاتن حمامة، أن أول جائزة حصلت عليها يوم ٢٠ نوفمبر، وهو يوم عيد ميلادها، وحصولها على جائزة القاهرة السينمائي، هو يوم 21 نوفمبر، لذا تعتبره أيضا عيد ميلادها.

نتيجة بحث الصور عن هند صبري

نتيجة بحث الصور عن هند صبري

نتيجة بحث الصور عن هند صبري مهرجان القاهرة السينمائى