الرئيسية / ترفية / +16 كاملة مشاهدة حلقة نادية الجندي فى “أنا وأنا” على ON Ent بدون قص #اخطر تصريحات نجمة الجماهير (صوت وصوره) رمضان ,الجسد ,السياسة

+16 كاملة مشاهدة حلقة نادية الجندي فى “أنا وأنا” على ON Ent بدون قص #اخطر تصريحات نجمة الجماهير (صوت وصوره) رمضان ,الجسد ,السياسة

بحلقة مثيره جدل هزت الراى العالم اجمع وما بين الانتقادات وجميع الاتهامات التى واجهتها الفنانة ندية الجندى على التصريحات التى ادلت بها فى حوارها ببرنامج انا وانا على قناة اون اى بالامس الا ان البعض راى انها صراحة وجراه مطلقة من فنانة لها تاريخ كبير والعديد من الانجازات والرسائل فى السينما المصرية وانا اقدم لكم الحلقة كاملة واهم التفاصيل التى برزت بالحلقة اونلاين وكاملة .

كاملة حلقة نادية الجندي فى “أنا وأنا” على ON Ent بدون قص #اخطر تصريحات نجمة الجماهير (صوت وصوره) رمضان ,الجسد ,السياسة .

هاجمت «الجندي»، نادر حمدى ابن زوجها الفنان الراحل عماد حمدى، مهددة برفع قضية عليه، بسبب ادعائه أن والده كتب لها كل ما يملك قبل وفاته، ولم يترك لأسرته أي أموال.

وأضافت الجندي، في حوارها ببرنامج «أنا وأنا» الذي تقدمه الإعلامية سمر يسرى ويذاع على قناة ON E: «عماد حمدى لم يخسر فلوسه بسبب فيلم (بمبة كشر) وكل دى إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة، وكنت دايما بزوره أنا ومحمد مختار على طول وكنت ببعتله خدامينى».

وعن تصريحات نادر حمدي ضدها، أجابت نادية الجندى: «الراجل ده كداب ولم تحدث أي حاجة من الكلام ده وهو يعلم كويس أوى إن عماد حمدى لم يكن يملك أي مليم، وهو اللى ورا اللى بيتكب عنى لكُره قديم جدًا لأسباب اجتماعية، ولو فضل على كده هرفع ضده قضية، وابنى قاله كده».

وذكرت أن نادر عماد حمدي هو الذي يقف وراء كل الأخبار الكاذبة التي تتداول عنها، وهو يحاول بكل الطرق لتشويه سمعتها والإساءة لها بأنها حصلت علىكده هرفع ضده قضية، وابنى قاله كده».

قالت نادية الجندي إنها كانت تقف بجانب زوجها الراحل عماد حمدي لآخر يوم في حياته ولم تتخل عنه أبدا، ولم تحصل منه على شيء حتى إنها تخلت عن شقته بالمهندسين رغم أنه قانونا كان من المفترض أن يكون نصفها من حق ابنها هشام، ولكنها تنازلت عنها.

وتحدثت الجندي خلال اللقاء عن مناقشة الدراما للجنس وقالت نادية الجندي: “الجنس جزء من حياتنا والدراما تجسد حياتنا، وعند تقديم مشهد به علاقة بين رجل وامرأة وبها قصة حب، فمن الممكن الا يكون مبتذلا”، وعارضت من جهة أخرى المشاهد الجنسية المليئة بالإبتذال والقبلات الساخنة بشكل كبير.

وعلقت: “طوال مشواري التمثيلي لم يُلغى لي ولا مشهد لأنني حريصة الا أقدم مشاهد بها ابتذال” وتابعت الجندي، حديثها وقالت: “قدمت ما يقرب من 80 فيلماً، وفيلم “عالم وعالمة” الوحيد الذي لم أكن راضية عن مخرجه أحمد ياسين”.

وأشارت نادية إلى أن الأفلام الرديئة الحالية هى التى أظهرت قيمة أعمالها، وهى التى ردت على النقاد، وأضافت: “أخر فيلم محترم قُدم في السينما كان فيلم الرغبة إذ أنه أعظم فيلم ومنحه النقاد أحسن فيلم، ولدي غرفة مليئة بالجوائز وشهادات التقدير من كل الدول العربية”.

نتيجة بحث الصور عن نادية الجندي