الرئيسية / ترفية / HD مسلسل سابع جار 39.40 (شيرين ,دلال عبد العزيز) تفاصيل الحلقات sabaagar #مجمعة والحلقة الاخيرة CBC

HD مسلسل سابع جار 39.40 (شيرين ,دلال عبد العزيز) تفاصيل الحلقات sabaagar #مجمعة والحلقة الاخيرة CBC

واحد من المسلسلات التى لاقت نسب مشاهدة عالية وللعلم ان المسلسل مذاع الان على قنوات الام بى سى وكان راى المنتج حيث قال حفظي”باحترم كل وجهات النظر، لكن مشاهد المسلسل طبيعية وليس فيها أي إثارة، وتعبّر عن واقع بعض المنتمين للطبقة المتوسطة، وليس كلها”.

HD مسلسل سابع جار 39.40 (شيرين ,دلال عبد العزيز) تفاصيل الحلقات sabaagar #مجمعة والحلقة الاخيرة CBC .

وأضاف: “نجاح المسلسل ليس قائمًا على مشاهد شرب السجائر أو البيرة، كما يروّج معارضو المسلسل على فيسبوك، أو طبيعة العلاقات الجنسية، لكن قائمة على قصة وسيناريو مكتوب ببساطة وبصدق، وأداء ممثلين على أعلى مستوى، وخفة دم غير طبيعية جعلت المسلسل الأعلى مشاهدة”.

وتابع: “مشاهد المسلسل لا تحرِّض على الجنس أو التحرر المطلق، ولا تهدم قيم وعادات وتقاليد المجتمع، والإساءة إلى المسلسل لن تجدي، لأن متابعيه في زيادة، وهو أكبر دليل على أن الأسر المصرية تقبله ويلمس حياتهم، ولا يخرج عن المألوف فيما يرونه من تقاليدهم وعاداتهم”.

وحول مطالبة بعض الناشطين منع عرض المسلسل، قال حفظي: “اللي مش عاجبه المسلسل ميتفرجش، ولا احتكار للرأي، وأنا أقبل أي نقد مهما كان دون إساءة” واستطرد: “المسلسل يعبّر عن الواقع الحقيقي للمجتمع، والطبقة المتوسطة بها الصالح وغير الصالح، ولا نعيش في المدينة الفاضلة أو المجتمع المثالي”.

وكان مسلسل “سابع جار”، تعرّض لموجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، على مدار الأيام الماضية، لما وصفوه بعرض مشاهد لا تعبّر عن الطبقة المتوسطة، التي يسلط المسلسل الضوء عليها، منها: شرب البيرة بشكل لافت في أكثر من مشهد، والعلاقات الجنسية “غير الشرعية”.

أكد محمد حفظي، منتج مسلسل “سابع جار”، الذي يُعرض حصريًا على قناة cbc، احترامه لجميع الانتقادات الموجهة للمسلسل، على مواقع التواصل الاجتماعى”فيسبوك” و”تويتر”.