الرئيسية / رياضة / الرياضة اليوم: حادث أليم يؤدى بحياة نجم منتخب الزمالك “احمد رفعت” بالصور تشييع الجنازة ,ويكيبيديا احمد رفعت (اسباب الوفاة)

الرياضة اليوم: حادث أليم يؤدى بحياة نجم منتخب الزمالك “احمد رفعت” بالصور تشييع الجنازة ,ويكيبيديا احمد رفعت (اسباب الوفاة)

فى متابعة حصرية ويومية من موقعنا الوعد فى مجال الرياضة اليوم يؤسفنى انا انقل اليكم هذا الخبر الاليم عن وفاة نجم الزمالك الاسبق بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يقارب الثمنينات صباح اليوم .

الرياضة اليوم: حادث أليم يؤدى بحياة نجم منتخب الزمالك “احمد رفعت” بالصور تشييع الجنازة ,ويكيبيديا احمد رفعت (اسباب الوفاة) .

فقد حضر الجنازة كل من فاروق جعفر وهشام يكن، وحسن بصرى ،وعزمى مجاهد وأسامة نبيه، ووليد صلاح عبد اللطيف، كما حضر فتحى مبروك المدير الفنى الأسبق للأهلى وكذلك مصطفى عبد الخالق عضو مجلس الزمالك الأسبق.

كان أحمد رفعت قد توفى ظهر اليوم، الأربعاء، أحمد رفعت فى أحد مستشفيات المهندسين بعد صراع مع المرض هذا وحيث حرص عدد كبير من نجوم الزمالك السابقين عل حضور صلاة الجنازة على أحمد رفعت نجم الزمالك الأسبق الذى وافته المنية منذ قليل بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 75 عاما.