“المواد الشرعية” مواعيد امتحانات الثانوية العامة الازهرية 2022 الفصل الدراسى الاول جميع المحافظات :بوكليت الازهر الثانوى (اوبن بوك)

تفصلنا ايام قليلة على بدء اول ايام امتحانات الشهادات الاساسية فى جميع المحافظات المصرية للعام الدراسى 2022/2022 الترم الاول بتصديق من وزارة التربية التعليم حيث اقدم مواعيد امتحانات الثانوية الازهرية بالاسم فقط .

“المواد الشرعية” مواعيد امتحانات الثانوية العامة الازهرية 2022 الفصل الدراسى الاول جميع المحافظات :بوكليت الازهر الثانوى (اوبن بوك) .

طلابنا الاعزاء نعلم جميعا انا مواد الثانوية الازهرية هى ضعف مواد الثانوية العامة او الدبلومات الفنية ولهذا انا من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم مواعيد وعدد ايام امتحانات الثانوية الازهرية بالاسم 2022 واعرض عليكم ايضا استطلاع نظام الثانوية الحديث 2022 .

واعرض اليكم  نماذج امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي لعام 2022/2022 بنظام البوكليت الجديد. وتهدف البوابة من خلال نشر هذه النماذج إلى مساعدة الطلاب للتدرب على الامتحانات بنظام ” البوكليت “.

حيث انه ومنذ مده وجيزة تم الاعلان ومن خلال رسمى من وزير التعليم شخصيا عن نظام جديد سيتم اتباعة من خلال جميع الطلاب هو طرق امتحانات الثانوية بجميع انواعها وانا عرض عليكم الثانوية الازهرية 2022 بالدرجات .

وقياس أدائهم على الاستذكار، ومعرفة شكل الورقة الامتحانية على النظام الجديد. يذكر أن الأزهر قد طبق نظام البوكليت لأول مرة هذا العام بامتحانات الثانوية الأزهرية بقسميها وأشاد به كثير من العاملين في مجال التعليم وخصوصًا الطلاب، وقضى تماما على ظاهرة تسريب الامتحانات والتي حدثت بشكل طفيف في الأعوام السابقة.

الثانوية الازهرية 2022 الفصل الدراسى الاول- كانت بوابة الأزهر قد نشرت نماذج مختلفة من اختبارات البوكليت لمساعدة أبنائنا الطلاب في التعامل مع الورقة الامتحانية بشكلها الجديد بسهولة ويسر، وتخطت مرات تحميله ما يزيد عن مليون وستمائة ألف. كما تقدم البوابة العديد من الخدمات التعليمية لكل طلاب مراحل التعليم الأزهري المختلفة والتي من أهمها المناهج الدراسية، وخطة توزيعها،ونتائج الشهادات الأزهرية.

ونتمنتى لطلابنا كامل التوفيق فى امتحانات الفصل الدراسى الاول وانتظرو منا عرض نتيجة الثانوية الازهرية الدور الاول 2022 بعد الانتهاء وانتهاء الكنترولات سننفرد بها تابعونا .

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.