الرئيسية / ترفية / أبلة فاهيتا:اعلان فودافون #النت_ظالم (موقوف) ماذا فعلت الابلةمن جديد! vodafone pass /عروض الباس ساعه ببلاش

أبلة فاهيتا:اعلان فودافون #النت_ظالم (موقوف) ماذا فعلت الابلةمن جديد! vodafone pass /عروض الباس ساعه ببلاش

لن تهدا الارشانة عن اثاره الجدل باستمرار#ابله_فاهيتا …خلال الإعلان ظهرت الأبلة فاهيتا وكأنها جربت كثيرا الفيديوهات الخادعة التى تستنزف الباقة دون محتوى مهم، ولأنها كثيرا ما عانت من انتهاء الباقة، قررت الوقوف أمام هذه المشكلة والإعلان عن أحدث نظام لاستخدام الإنترنت “vodafone pass” والذى يتيح للعملاء استخدام مكثف للسوشيال ميديا وتحميل الأغانى ومشاهدة الفيديوهات بأسعار مناسبة وبدون انتهاء للباقة.

أبلة فاهيتا:اعلان فودافون #النت_ظالم (موقوف) ماذا فعلت الابلةمن جديد! vodafone pass /عروض الباس ساعه ببلاش .

وبعد إذاعته نشبت أزمة بين فودافون وأبلة فاهيتا حيث رآى المصريون أن الإعلام خادشاً للحياء، حيث يظهر فيه رجال عراة ونساء في مشاهد غير لائقة وهو ما تسبب في إعلان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، منع عرض أو إذاعة شركة فودافون مصر (إعلان أبلة فاهيتا)، على جميع الشاشات والإذاعات، نظرًا لما يحتويه من ألفاظ ومشاهد لا تليق بالذوق العام، وتجافي كل القيم، وتحض على السلوك، وتخدش الحياء، فضلًا عن تندي اللغة.

وقال المجلس في بيان له، إنه كان يتوسم في شركة فودافون أن ترقى بالذوق العام، لكن الشركة قبل أن تسئ لنفسها، أسائت بهذه المشاهد إلى كافة المصريين، لهذا اضطر المجلس أن يتخذ هذا القرار، مضيفًا: “نتمنى أن تنأى الشركة بنفسها عن هذا القرار” حيث وأكد المجلس أن هذا القرار، جاء بعد الاطلاع على القانون رقم 92 لسنة 2016، بشأن التنظيم المؤسسي للصحافة والإعلام، وعلى القرار الجمهوري رقم 85 لسنة 2017.

وفي أول رد فعل حول قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بمنع عرض وإذاعة الإعلان الجديد الخاص بالدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، لإحدى شركات الهواتف المحمولة، قامت إدارة صفحات “فاهيتا”، الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على القرار قائلًة: “حأه الإعلان إتوقف” ومن جانبها نشرت شركة فودافون مصر تعقيبا على قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف إذاعة إعلان فودافون الأخير مع “أبلة فاهيتا”، حيث قررت الشركة وقف إعلاناتها عبر وسائل الإعلام، لحين استيضاح الأمور مع الجهات المعنية.

وأكدت الشركة، عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، احترامها الكامل للمشاهد المصري وللذوق والقيم العامة للمجتمع ولكل الجهات الحكومية المسؤولة العاملة على تنظيم العمل والمحتوى الإعلامي والإعلاني في مصر بشكل يتماشى مع الأخلاقيات العامة وقالت في البيان: “تقديرًا من ڤودافون لعملائها والمواطن المصري بصفة خاصة، عقدت الشركة اجتماعًا مع جهاز حماية المستهلك وتم الاتفاق على تعديل في الإعلان، وتم عرض شكل جديد لإعلان أبلة فاهيتا”.

وتابع البيان قائلا: “فوجئت شركة ڤودافون مصر بقرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف إذاعة الإعلان، حيث لم يتم إبلاغ الشركة بالقرار بصورة رسمية ولم تنعقد جلسة استماع لها قبل اتخاذ القرار، على الرغم من تنفيذ طلب جهاز حماية المستهلك، وكانت ڤودافون مصر تأمل أن يتم التواصل مع الشركة مُسبقًا، قبل اتخاذ القرار”.

وتقدم سمير صبري المحامي، اليوم السبت، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد القائمين على برنامج الدمية الصناعية “أبلة فاهيتا” لايف من الدوبلكس المعروض على فضائية ” CBC “، لما تقدمه من إسفاف، وألفاظ تخالف كل القيم والأخلاق المجتمعية بإيحاءات جنسية فجة، وهو ما يؤدي إلى نشر الفجور في المجتمع، على حد وصفه، مطالبًا بسرعة التحقيق في البلاغ، وإحالة كل القائمين على البرنامج للمحاكمة الجنائية.

وقال “صبري” في بلاغه، إن في إحدى حلقات البرنامج، الموسم السادس، الحلقة الثامنة، تحت عنوان “العائدون من الهجرة”، استضافت “فاهيتا” أحد الأشخاص وقالت ألفاظ نابية (ذكرها “صبري” في بلاغه)، مضيفًا أن الحوار بين الضيف و”فاهيتا” وصل إلى مستوى كبير من التدني والانحطاط، الذي لا يمكن أن يوصف بحرية الرأي كونه يدخل كل منزل من خلال شاشة التليفزيون.

وأشار مقدم البلاغ، إلى أن الحلقة كانت تتناول موضوع عن الغربة وما يلقاه المغترب من فرق بين البلد الذي يقيم فيه، وبلده مصر، مما يسيء إلى سمعة البلاد، مؤكدًا أن البرنامج يخالف كل تقاليد المجتمع وحوي على ألفاظ خارجة تؤذي مسامع المشاهدين.

أزمة حادة تسببت بها أبلة فاهيتا الشخصية الكرتونية الشهيرة، بين شركة فودافون والمصريون، بعد إذاعة إعلان “النت ظالم” خلال الأيام القليلة الماضية انتهت بإعلان شركة فودافون للاتصالات منع إعلانتها عبر وسائل الإعلام حيث ظهرت أبلة فاهيتا فى أغنية جديدة حملت مسمى”حقة النت ظالم”، لتوجه رسالة للجمهور أن الانترنت ظالم ولا يناسبه الاستخدام العادل.

نتيجة بحث الصور عن اعلان النت ظالم

نتيجة بحث الصور عن اعلان النت ظالم