الطقس يوم رأس السنة 2022 #اسعار وحجز تذاكر السفر لاشهر الدول احتفالاً بالكريسماس :مواعيد اشهر الحفلات بالنيو يير 2022

“تعبير عن راس السنة الميلادية بالانجليزي” اعلن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة ستستمر خلال الفترة المقبلة بنفس معدلات اليوم وأمس، مشيرا إلى أن حالة الطقس تشهد استقرارا فى الأحوال الجوية حتى يوم السبت المقبل… احتفالات راس السنة 2022 .

الطقس يوم رأس السنة 2022 #اسعار وحجز تذاكر السفر لاشهر الدول احتفالاً بالكريسماس :مواعيد اشهر الحفلات بالنيو يير 2022 .

رأس السنة الميلادية- وأضاف عبد العال ، أن يوم الأحد المقبل، الذى توافق ليلته الاحتفال برأس السنة الميلادية، سيشهد انخفاضا طفيفا بدرجات الحرارة، وأنه من المتوقع أن يكون هناك فرصا لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية، موضحا أنه من المتوقع أن تصل خفيفة إلى محافظات الوجه البحرى والقاهرة… تعريف السنة الميلادية .

راس السنة الميلادية 2022/وأشار عبد العال، إلى أنه وفى العموم، فإن حالة الجو خلال الفترة المقبلة مستقرة نوعا ما، وأن درجات الحرارة تتراوح فى نفس المعدلات الطبيعية خلال هذه الفترة من العام… حفلات النيو يير .

بداية السنه الميلاديه لنبدأ عاماً جديداً نتمنى أن يكون مليئاً بالأحداث الجميلة والراحة والأمان، ومع اقتراب تلك الليلة، يفكر أغلب الأشخاص باحتفال رأس السنة، والتحضير المسبق له، فالبعض يحتفل بالمنزل مع العائلة والاصدقاء، وآخرون يفضلون السفر وجعل ذلك اليوم مميزاً قدر الامكان.

اذا كنتم من عشاق السفر، اليكم أفضل 4 وجهات مميزة: 1) فندق Rixos شرم الشيخ :تتميز فنادق ريكسوس بكرم الضيافة الراقية، وفندق ريكسوس شرم الشيخ هو أحد الوجهات المفضلة عند الجميع، وأكثر ما يميز فنادق ريكسوس هو الطعام المجاني 24 ساعة، فبمجرد حجز غرفتك لا داعي لأن تدفع أي نقود مقابل الطعام في أي مطعم ترغب به داخل الفندق، ويقيم الفندق حفلات يومية في المساء.

2) فندق كونراد المالديف: في جزيرة رانغالي، ويقدم الفندق عروض رائعة احتفالاً برأس السنة، بالاضافة الى احتفال يوم الميلاد بتاريخ 25 ديسمبر، اذ تم تزيين الفندق بأجواء عيد الميلاد أما ليلة رأس السنة، ستكون السهرة مميزة جداً في هذا الفندق، ستقام حفلة كبيرة على الشاطئ، مع ألعاب نارية وعروض موسيقية رائعة.

3) منتجع وسبا لو تويسروك، موريشيوس: أنشطة ترفيهية، وفنون الطهي الصاخبة، فنون مسرحية وألعاب نارية، يتزامن ذلك مع الافتتاح الكبير لهذا الفندق، وسيحضره رئيس وزراء جمهورية موريشيوس

4) “مجمع زورلو” بإسطنبول: يتميز بأجوائه العائلية والترفيهية، ويقع وسط اسطنبول، ويفضله الزوار الخليجيون ويضم المجمع مراكز تسوق وفنادق ومتنزه (راس السنة الميلادية 2022) .

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.