الرئيسية / ترفية / الاحتفال بليلة راس السنة 2018 “قائمة افضل الافلام فى الكريسماس 2018” بابا نويل “تزين المنازل” كعك ولبن

الاحتفال بليلة راس السنة 2018 “قائمة افضل الافلام فى الكريسماس 2018” بابا نويل “تزين المنازل” كعك ولبن

Home alone..الراعى الرسمى لرأس السنة وطقس خاص لدى المتواجدين فى المنزل فى هذه الليلة، وفى الوقت الذى يكون فيه هذا الفيلم الخيار المفضل للكثيرين، توجد فئة ليست بالقليلة تشاهده جبرًا لعدم وجود بديل.

الاحتفال بليلة راس السنة 2018 “قائمة افضل الافلام فى الكريسماس 2018” بابا نويل “تزين المنازل” كعك ولبن .

وفى تقرير لموقع beautyandtips قدم قائمة للأفلام التى يمكنك مشاهدتها فى ليلة رأس السنة وإضافة بصمة جديدة على احتفالك بالمنزل.

The Holiday:الفيلم الأكثر رومانسية من بطولة كيت وينسلت وكاميرون دياز.
Let It Snow:مزيج من الرومانسية والمرح ستعيشها مع أحداث هذا الفيلم الذى قام ببطولته كانديس كاميرون بور.
Santa Baby: أما هذا الفيلم فهو تجربة مميزة تتحدث عن الكريسماس بشكل مختلف من خلال مجموعة من الأحداث الرومانسية تحدث فى هذا اليوم.
The Christmas Ornament:إن كنت من محبى قصص الحب المأساوية التى تتحدث عن مدرسة الحب الكلاسيكية وهو من إنتاج عام 2013.
Fir Crazy:ليس بالضرورة أن يشعر بائع شجر الكريسماس بالفرحة التى يعيشها زبائنه، هذه هى القصة الرئيسية التى يدور حولها الفيلم، فى جو من الأحداث الشيقة التى تجذبك برومانسيتها.

Matchmaker Santa:إن كنت تحب العيش فى جو مختلف وأحداث غير تقليدية تميل إلى طابع الفانتازيا فيمكنك أن تضع هذا الفيلم ضمن قائمة اختياراتك.
12 Dates Of Christmas:لكل شخص تجربته الخاصة التى يمكن أن يكون تاريخها ليلة رأس السنة، وهذا الفيلم يوضح مجموعة من التجارب التى حدثت فى هذا اليوم.

Snow Globe:الرومانسية والإثارة وطفيف من الأكشن مزيج رائع موجود داخل أحداث هذا الفيلم.
A Christmas Princess:انأى بنفسك بعيدًا عن طبيعة الأفلام التقليدية واختر معايشة رأس السنة بأجواء مختلفة من خلال أحداث هذا الفيلم.
Window Wonderland:اضحك قليلًا وعش الكثير من الرومانسية مع أحداث هذا الفيلم الذى يتحدث عن فتاة شابة تقع فى حب رجل بسيط يحاول إسعادها بكافة الطرق.

نتمنى لكم من موقعنا الوعد الاخبارى سنة سعيد وميلاد مجيد واحتفال بالسنة الجديد فى غاية السعادة 2018 .