مشاهده حلقة مسرح مصر الموسم الثالت (3) مسرحية “شوكت شطنوفى” على ام بى سى مصر ,مواعيد الاعاده #الحلقة الثانية كاملة

كااااملة لو ملحقتهاش بسبب ماتش الاهلى والمصرى  فى كاس السوبر 2022 كشف أشرف عبد الباقي عن اسم العرض المقبل الذي يعرض يوم الجمعة الموافق 12 يناير، والذي يحمل عنوان “شوكت وشطانوفي”، ونشر عددا من صور العرض عبر حسابه على Facebook.

مشاهده حلقة مسرح مصر الموسم الثالت (3) مسرحية “شوكت شطنوفى” على ام بى سى مصر ,مواعيد الاعاده #الحلقة الثانية كاملة .

ويشارك سليمان عيد في عرض “شوكت وشطانوفي”، والذي يظهر في 5 عروض من الموسم الثالث من “مسرح مصر”، ويعد بذلك الفنان الوحيد من خارج الفرقة المسرحية الذي شارك في هذا الموسم مع النجوم الشباب.

وكان أشرف عبد الباقي قد صرح حول إمكانية تقديم موسم رابع جديد من “مسرح مصر” بعد انتهاء الموسم الحالي قائلا: “حققنا نجاحا كبيرا في جميع المواسم السابقة.

وكان الجمهور هو العامل الرئيسي في استمرار هذه السلسلة من العروض لرغبتهم في ذلك، وبالفعل لدينا النية للمواصلة، وتجرى حاليا مفاوضات مع الفرقة والجهة المنتجة لتقديم موسم رابع من “مسرح مصر” على مسرح فندق “جراند نايل تاور”، وهذا ما سوف يتضح خلال الفترة المقبلة وسوف يتم الإعلان عنه إذا تم الاتفاق بشكل نهائي”.

حيث يعرض حاليا الموسم الثالث من “مسرح مصر” بطولة أشرف عبد الباقي وفريقه المسرحي من النجوم الشباب، على شاشة قناة “MBC مصر” كل جمعة في الساعة الثامنة مساء.

تدور احداث الحلقة الثانية 2 من برنامج مسرح مصر 2022 في مزيد من الكوميديا حيث انا قصة مسرح مصر الموسم الثالث يعود برنامج مسرح مصر في موسم جديد وعروض جديدة بعد نجاح الموسم الثاني حيث يعتبر البرنامج الكوميدي الشهير هو عودة المسرح مرة اخري للجمهور بعنوان عروض مسرح مصر .

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.