الرئيسية / صحة وأسرة / انفرااد.. طريقة تخدير الجسم طبيعيا قبل ازالة الشعر من الجسم لدى السيدات ,وصفات لازالة الشعر الزائد نهائيا فى اسبوع فقط

انفرااد.. طريقة تخدير الجسم طبيعيا قبل ازالة الشعر من الجسم لدى السيدات ,وصفات لازالة الشعر الزائد نهائيا فى اسبوع فقط

معانااه تعانى منها جميع السيدات التى تستخدم الحلاوه والشمع وغيرها من طرق ازالة الشعر المتاحة لجميع السيدات انا لدى الطريقة والحل الامثل للتخلص من وجع ازالة الشعر نهائيااا بالخطوات المجربة والمضمونة ….

انفرااد.. طريقة تخدير الجسم طبيعيا قبل ازالة الشعر من الجسم لدى السيدات ,وصفات لازالة الشعر الزائد نهائيا فى اسبوع فقط .

جئنا لك بطريقة طبيعية رائعة استخدمتها النساء قديماً لإزالة الشعر نهائياً خلال دقائق، ليس هذا فقط بل إنها تمنحك بشرة رائعة أكثر صحةً وإشراقاً هي عبارة عن خلطة غنية بالمعادن ومضادات الأكسدة والفيتامينات يمكنها أن تمنح بشرتك الكثير من التغذية:

لخلطة إزالة الشعر تحتاجين إلى:
2 ملعقة كبيرة من العسل
ملعقة كبيرة من عجينة الشوفان
2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون
قومي بمزج جميع المكونات مع بعضها ثم فرك المنطقة المراد إزالة الشعر منها بهذه الخلطة وتركها لمدة 15 دقيقة ثم غسلها بالماء الفاتر وتطبيق كريم مرطب بعدها.
كرري هذه العملية مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع وخلال شهر واحد فقط لن يكون لديك أي شعر زائد في جسمك.

حيث يسبب الشعر الزائد في جسم المرأة الكثير من الحرج لها، ولذلك فهي تبحث عن طريقة فعالة في إزالة الشعر بشكل نهائي إلا أن أغلب الطرق لا تعطي النتيجة المطلوبة في التخلص من الشعر الزائد نهائياً.