+18 مشاهده برنامج “أنا وأنا” حلقة شمس الكويتية وجميع التصريحات التى تم حذفها! بانفراد كاملة من ON E ,من الاميرة التى لقبتها “بالعاهره”

انا وانا – سمر يسري – حلقة الفنانة شمس – الجمعة 19 يناير 2022| حلقة اليوم من برنامج #أنا_و_أنا تستضيف الاعلامية #سمر_يسري الفنانة #شمس+ اتهمت شمس خلال الحلقة الفنان المصري رامز جلال بالعنصرية وذلك بسبب كلماته وتصريحاته التي يطلقها حول النجم الضيف في أي حلقة من حلقات برنامجه والتي تُعتبر في كثير من الأحيان مهينة وقاسية.

+18 مشاهده برنامج “أنا وأنا” حلقة شمس الكويتية وجميع التصريحات التى تم حذفها! بانفراد كاملة من ON E .

وتحدثت أيضًا شمس عن خلافها مع الفنانة الإماراتية أحلام حيث قالت أنها لا تعلم سبب الخلاف بينهما وأنه قد ينكشف يوم القيامة فقط، وأضافت شمس بانها وافقت على لقاء أحلام بجلسة صلح بناءً على طلب من أحلام نفسها وبعد جلسة الصلح هذه تفاجأت بقيام الفنانة الإماراتية بوصفها بـ “العاهرة”.

وعن المثلية الجنسية كشفت شمس ان هناك العديد من المثليين الجنسيين في الوطن العربي وأنها شخصيًا لديها صديقات لديهم ميول جنسية شاذة ولا تمانع بذلك كون الأمر حرية شخصية مضيفة أن سبب انتشار المثلية هي وجود هرمونات في الطعام تؤثر على ميول الشخص وبالتالي يتواجد في كل منزل شاذ جنسيًا لأسباب طبية.

وأكدت شمس أنها تفكر بــ “تجميد بويضاتها” من أجل حلم الإنجاب بالمستقبل، وأنها لا تتوقع أن يكون هناك مانع شرعي بخصوص هذا القرار، موضحة أن العديد من الفتيات العربيات أصبحن يفكرن بالأمر حتى لا يفقدن حلم الأمومة خصوصًا في ظل الزواج المتأخر الذي يعيشه الوطن العربي حاليًا.

هذا وقالت شمس أن الرغبة الجنسية تبدأ عند الإنسان من الطفولة وتحديدًا في عمر عامين، وبالتالي فإن تدريس الثقافة الجنسية في المدارس ضرورة ويجب على الاهل أيضًا ان يثقفن أبنائهم جنسيًا.

وكشفت شمس أنها فقدت ذاكرتها لمدة عام كاملة بسبب ورم في الدماغ نتيجة ارتفاع نسبة السائل الذي يحفظ المخ، وانها رفضت التدخل الجراحي خوفًا من آثاره التي قد تؤدي إلى الشلل لذلك لجأت إلى العلاج بـ “الكورتيزون”.

حيث حلت الفنانة الكويتية المثيرة للجدل ضيفة على البرنامج المثير للجدل أيضًا “انا وانا” والذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، وبطبيعة الحال فإن شمس لا تتوانى لحظة عن إصدار التصريحات الصادمة فكيف إذا حلت ضيفة على برنامج مبني على هذه التصريحات بشكل أساسي.

https://youtu.be/AUV_8hGULEI

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.