الرئيسية / صحة وأسرة / د / شيرى: فوار صوفا أناناس Sofa تحارب Aplex “متقدرش على البطة” فوائد واضرار ومكونات منتجات صوفى للتخسيس سريعاً (سعر sofa ananas) #دايت_اند_رايت

د / شيرى: فوار صوفا أناناس Sofa تحارب Aplex “متقدرش على البطة” فوائد واضرار ومكونات منتجات صوفى للتخسيس سريعاً (سعر sofa ananas) #دايت_اند_رايت

سعر صوفا اناناس فوار: صوفا اناناس الفوار  ,طريقة استخدام aplex :مكونات صوفا اناناس حيث انه ومنذ فترة وجيزة انتشرتمنتجات التخسيس بشكل كبير جدا وايضا روج لها اشهر الفنانين المصريين جدا ولقد روجنا نحن  منقبل عن اضرار تلك المكونات بشكل كبير على الجسم والصحة والان ظهر هذا المنتج “صوفا اناناسط قيل عنه انه الحل الامثل كما قيل عنم ابليكس من قبل ولهذا اليكم فيدويهات وتفاصيل توضح بشكل كبير المنتج الذى ستستخدمة قبل استعمالة …..

صوفا أناناس
سعر صوفا أناناس
اكياس صوفا اناناس
اضرار صوفا اناناس
سعر صوفا اناناس في مصر
حد جرب صوفا اناناس
مين جربت صوفا اناناس
سعر صوفا اناناس فوار
فوار صوفا اناناس

د / شيرى: صوفا أناناس Sofa تحارب Aplex “متقدرش على البطة” فوائد واضرار ومكونات منتجات صوفى للتخسيس سريعاً (سعر sofa ananas) #دايت_اند_رايت .

سعر صوفا اناناس في مصر(أضرار حبوب التخسيس) : التعود على أخذ هذه الحبوب قد يؤدّي إلى الإدمان وستؤثر سلباً على الكبد بسبب زيادة نسبة السموم في الجسم. قد يؤدي إلى الإصابة بقرحة المعدة، لعدم قدرة تحمل المعدة لهذه الحبوب السامة. الإصابة بالاكتئاب بسبب تحويل جزء من الغذاء إلى حرارة. حدوث خلل في هرمونات الجسم خاصةً الهرمون الأنثوي، وهرمون الغدّة الدرقيّة. احتمالية الإصابة بالفشل الكلوي، نتيجة إذابة الدهون حول الكلى والتي تعتبر بمثابة وسادة للكلية.

اسعار صوفا اناناس ,اكياس صوفا اناناس ,فوار صوفا اناناس ,سعر sofa ananas ,وايضا اعرض عليكم اهم مكونات صوفا اناناس ,امابالنسبة سعر صوفا اناناس+صوفى اناناس*صوفا اناناس سعر .

نصائح حول حبوب التخسيس :أن لا تزيد مدة أخذ الدواء عن ستّة أسابيع، والتخلّص منها تدريجياً. يجب تناولها تحت استشارة الطبيب والالتزام بالتعليمات المرفقة. يمنع من تناولها من يعاني من حموضة في المعدة، التي تسبب قرحة في المعدة. في البداية يكون النتائج فعالة وجيدة، لكن تقلّ تدريجياً مع مرور الوقت. عدم اعطاء هذه الحبوب لمن يعانون من الالتهاب الكبدي؛ لأنّه سيزيد من العبء على الكبد. يمنع من الذين يملكون كلى واحدة من استخدام هذه الحبوب. عدم الإفراط في تناول هذه الحبوب حتى لا يؤدي إلى الادمان. يحظر من يعانون من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم من استخدام هذه الحبوب.

___________________________________

المكونات الأساسية لحبوب أناناس:

– أناناس كوميسيوس وهو البرومالين الطبيعي
– ميكور كريستالين
– أنتي أغلوميرون
– مثبت سيليلوز
– خلاصة فاكهة البابايا والبرتقال المر وقشر الليمون

فوائد تناول فيا أناناس:………
1- يعمل فيا أناناس على تحسين وظائف الجهاز الهضمي حيث يعمل على تحسين الهضم والتخلص من الاضطرابات الهضمية .
2- تعمل مادة البروميلين على منع تكون الخلايا السرطانية بالأنحاء المختلفة من الجسم .
3- يساعد فيا أناناس على الحفاظ على نضارة البشرة بفضل مكوناته الطبيعية كما يحتوي على نسبة عالية جدا من فيتامين أ و فيتامين ب .
4- يساعد فيا أناناس على تراكم الدهون في الأوعية الدموية وبالشرايين مما يحمي من أمراض القلب .
5- يساعد فيا أناناس في تنشيط وظائف الكبد ومكافحة مرض اليرقان .

تحتوي العلبة على 50 كبسولة تناول 2 كبسولة يوميا قبل وجبة الفطور بربع ساعة لإنقاص الوزن وللحصول على نتائج أفضل يوصي بإتباع نظام غذائي وخاصة تقليل النشويات والسكريات مع ممارسة رياضة المشي يوميا حتى يمكن إنقاص أكثر من 10 كيلو جرامات بالشهر وخاصة لمن يعانون من أكبر درجات السمنة .

انتظروا باااقى التفاصيل عن المنتج بعد التجارب الشخصية ….