الرئيسية / منوعات / (استبيان النتائج) نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 القليوبية والدقهلية ودمياط “الترم الاول” بالاسم ورجم الجلوس

(استبيان النتائج) نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 القليوبية والدقهلية ودمياط “الترم الاول” بالاسم ورجم الجلوس

أشار إلى أن عدد الطلاب والطالبات المقيدين فى الصف الثالث الإعدادى 97785 طالبا وطالبة، وعدد من أدوا الامتحانات 96500 طالب وطالبة، أمام 528 لجنة على مستوى المحافظة، واستمرت الامتحانات لمدة 6 أيام، من السبت 13 يناير حتى الخميس 18 يناير الجاري.

(استبيان النتائج) نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 القليوبية والدقهلية ودمياط “الترم الاول” بالاسم ورجم الجلوس .

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2018 ينشرها اليوم السابع لقرائه، حيث أكد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، على أنه أنه سيتم الإعلان رسميا عن نتيجة الشهادة الاعدادية2018 يوم الأربعاء المقبل.

وأكد عجلان، فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، على أنه سيتم الانتهاء غدًا من أعمال تصحيح آخر مادة أداها الطلاب وهى مادة الحاسب الآلى، تمهيدا لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 .

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم فى القليوبية، أنه كان قد أدى امتحانات الشهادة الإعدادية 86 ألف و100 طالب على مستوى 12 إدارة تعليمية، لافتًا إلى أن مؤشرات النجاح مرتفعة هذا العام، موضحًا أن أعمال التصحيح إلى تمت ببعض المواد تم مراجعتها بدقة شديدة حرصا على مصلحة الطلاب.

حيث أكد علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية أنه جار تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية وأضاف عبدالرؤوف  أنه تم الانتهاء من 45% من إجمالي الأوراق الخاصة بكل مادة على حدة، مشيرًا إلى أنه من المقرر إعلان النتيجة نهاية الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح واعتمادها من الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية.

حيث اعتمد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، نتيجة الشهادة الإعدادية بمدارس المحافظة، اليوم الاثنين، بحضور السيد أحمد سويلم وكيل الوزارة التربية والتعليم، وجاءت نسبة نجاح الطلاب والطالبات في الفصل الدراسي 75،85%.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط أن عدد الطلاب المتقدمين لخوض الامتحانات بلغ 23004 طالبا وطالبة حضر منهم 22758 طالبا وطالبة وأن 17262 طالبا حصلوا على نسبة 65% فأكثر.