الرئيسية / ترفية / مشاهده برنامج ريهام سعيد “صبايا الخير حلقة زواج القاصرات” الثلاثاء 30 يناير كاملة النهار ONE |قضايا مثيرة للجدل

مشاهده برنامج ريهام سعيد “صبايا الخير حلقة زواج القاصرات” الثلاثاء 30 يناير كاملة النهار ONE |قضايا مثيرة للجدل

فى حلقه اليوم عرضت الاعلامية ريهام سعيد فى حلقة الثلاثاء 30 يناير 2018 حلقة لزواج القاصرة قصة تخص طفله تزوجت وعمرها 13 سنة وماذون يقوم باخذ شيكات على كلا الطرفين ومن ثم ينكر انه قام بتزويجهما وخمس سنين من المشاكل ,مع العلم ان الفتاه تطلقت بعد شهر من الزواج ….

مشاهده برنامج ريهام سعيد “صبايا الخير حلقة زواج القاصرات” الثلاثاء 30 يناير كاملة النهار ONE |قضايا مثيرة للجدل .

قالت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير”، إن النجومية غيرت في شخصيته الكثير، مشيرة إلى أنه قبل أن يصبح نجما كان يلح عليها في الظهور معها في حلقة من برنامجها.

وكانت ريهام قد شنت هجوما علي محمد رمضان بعد رفضه الظهور معها في البرنامج والعودة به في أولى حلقات “صبايا الخير” وذلك بعد أن اتفقت معه على الحلقة لتفاجأ بعدم رد رمضان عليها وعدم مقابلتها لمدة ثلاث أيام في مسرح عرضه “أهلًا رمضان”.

حيث عرضت الإعلامية ريهام سعيد، مقطع فيديو لأحد اليهود شارك بمسيرة للفلسطينيين، معبرًا عن استيائه الشديد من جرائم الصهاينة الذين سرقوا أرض فلسطين المقدسة، ومارسوا بها أبشع جرائم الحرب.

وأضاف المواطن اليهودى”، خلال الفيديو المُذاع عبر برنامج “صبايا الخير”، بفضائية “النهار”، مساء الاثنين: “أنا يهودى وهذا هو سبب وجودى هنا اليوم نحن ضد مفهوم الصهيونية ونريد لها أن تنتهى حتى يعم السلام والأمان على كامل الأراضى الفلسطينية المقدسة كما كنا فى السابق”.

وأوضح “اليهودى”، أنه يريد أن يخبر العالم أجمع أن اليهودية ليست هى الصهيونية، مشدداً على أن الدين اليهودى ضد العنف والاحتلال وسرقة الأراضى وجرائم الحرب، وعليه نحن لا نعترف بشرعية دولة إسرائيل ولا الأنظمة السياسية ولن نعترف بها أبدً كون هذه الأرض هى فلسطين المقدسة.