الرئيسية / تقنية / souq *سيلفى دابل اكسترا* موبايل اوبو اف فايف OPPO F5 Youth (مواصفات +سعر +مميزات) هاتف اوبو الذكى بسعر خياالى

souq *سيلفى دابل اكسترا* موبايل اوبو اف فايف OPPO F5 Youth (مواصفات +سعر +مميزات) هاتف اوبو الذكى بسعر خياالى

هواتف اوبو اف فايف  ,هاتف اوبو اف فايف Youth  “اوبو فايف” موبايل اوبو اف فايف/ هواتف اف فايف اوبو :حيث يأتي هاتف F5 Youth OPPO بكاميرا أمامية 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة F2.0 شديدة الحساسية للضوء لتستوعب مقدار الإضاءة في الصورة حسب شدتها حتى لا تظهر الصورة منخفضة الإضاءة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل بذاكرة عشوائية RAM 3 جيجابايت، ومساحة تخزين.

اوبو اف فايف
سعر اوبو اف 5
اوبو اف 3
سعر اوبو f5
سعر اوبو f5 في مصر
oppo f5 سعر
اوبو f3
oppo f5 plus
oppo f5 سعر في مصر

كشفت شركة “أوبو” الصينية الرائدة، النقابَ عن نسخة جديدة من هاتفها “إف 5″، المخصص للشباب، تحت اسم “أوبو إف 5 يوث”. … وتم دعم الهاتف “أوبو إف 5 يوث” بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل، وكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل، بالإضافة إلى دعمهما بتقنية التعرف على الوجه.

*خبير السيلفى* موبايل اوبو اف فايف OPPO F5 Youth (مواصفات +سعر +مميزات) هاتف اوبو الذكى بسعر خياالى .

داخلية ROM 32 جيجابايت، كما يتمتع الهاتف بخاصية التجميل المسبق التي تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي «A.I. Beauty Recognition Technology» ، حيث إن الشركة تركز على التقاط صور سيلفي واقعية تحت شعار «Capture the Real You».

وبمناسبة إطلاق هاتف OPPO F5 Youth صرح، السيد آندي ، مدير العلامة التجارية بشركة OPPO، قائلًا: «إننا في OPPO سعداء بتوالي نجاحنا في السوق المصري لإنه يعد واحدّا من أهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ودائماً نركز على تقديم أفضل تجربة تصوير فوتوغرافي على الإطلاق للمستخدم المصري.

وذلك بإطلاق هواتف ذكية تلقي إعجاب المستخدمين وخاصة الشباب، وبإطلاق الهاتف الجديد OPPO F5 Youth يعد تأكيدا على اهتمامنا الدائم بالشباب بتقديم ما يناسبهم من هواتف تحتوي علي الكثير من المميزات بأسعار تنافسية ليكون باستطاعتهم اقتناءه وهذا إن دل علي شيء يؤكد أننا ماضون في استراتيجيتنا في تحقيق قاعدة كبيرة بين جميع المستخدمين.

حيث أطلقت OPPO- العلامة التجارية الرائدة في الهواتف الذكية – اليوم هاتفها F5 Youth النسخة الشبابية، وهو ثالث إصدار من سلسلة F5 التي تحمل لقب «خبير السيلفي» ويعد هذا الهاتف الاختيار الأمثل للكثير من الشباب من محبي اقتناء الهواتف الذكية ذات الكاميرا المميزة.

لتزويده بنظام تشغيل الذكاء الاصطناعى ليتيح لك الحصول على أفضل سيلفى على الإطلاق، والآن اصبح متاحًا للشراء من خلال المتاجر المختلفة في مصر بسعر منخفض نسبيًا حتى تناسب الشباب بـ 4690 جنيهاً مصرياً بالإضافة الي طرح كمية جديدة من نسخة F5 6GB Red باللون الأحمر نتيجة الإقبال الشديد من الشباب محبي الموضة وهواة اقتناء النسخ المميزة.