الرئيسية / تعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية ببورسعيد 2018 الفصل الدراسى الاول :الصف الثالث الاعدادى 3 ؛مديرية التربية والتعليم ببورسعيد

نتيجة الشهادة الاعدادية ببورسعيد 2018 الفصل الدراسى الاول :الصف الثالث الاعدادى 3 ؛مديرية التربية والتعليم ببورسعيد

تساءل “الغضبان”، خلال اعتماده نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، قائلًا: “أين دور مجلس الآباء؟ وأين دور الأسرة؟ تلك النتيجة نتيجة منزل ومدرسة”، لافتًا إلى أنه صمم على اعتماد النتيجة بحالتها دون رفعها.

نتيجة الشهادة الاعدادية ببورسعيد 2018 الفصل الدراسى الاول :الصف الثالث الاعدادى 3 ؛مديرية التربية والتعليم ببورسعيد .

وأبدى المحافظ استياءه من نسبة النجاح، مشيرًا إلى أن هناك خللا في أحد أضلاع المنظومة المتمثلة في المدرسة، وولي الأمر، والطالب، وأن الطالب يقضي 12 ساعة يوميًا في الدروس الخصوصية، وبالتالي ليس لديه وقت للمذاكرة، ويجب توحيد مفهومنا وتغيير ثقافتنا من أجل مصلحة أبنائنا.

وأشار “الغضبان” إلى أن دور المدرس في المرحلة المقبلة، هو تعليم الطلّاب كيف يُذاكرون، بجانب رفع مستوى الطلّاب الضعاف، والراسبين من خلال مجموعات التقوية، لإكساب الثقة من ولي الأمر في المدرس.

كان المحافظ أعلن أن عدد المقيدين 10 آلاف، منهم 5322 طالبًا، و5153 طالبة، حضر منهم 10 آلاف و442 طالبًا، ونجح 6589 طالبًا، ورسب 3853.

حيث وجّه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، حديثه، اليوم الأربعاء، لأولياء أمور طلّاب الشهادة الإعدادية قائلا: “أنتم تظلمون أبناءكم ونتيجة الفصل الأول نتيجة أسرة”، جاء هذا بعد اعتماده نتيجة “الإعدادية”، بنسبة نجاح وصلت 63.10%.